رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

منى زكي في رمضان 2018 بمسلسل لـ«مريم نعوم»

منى زكي في رمضان 2018 بمسلسل لـ«مريم نعوم»

فن وثقافة

منى زكي مع المنتج تامر مرسي بعد توقيع عقد مسلسلها الجديد

منى زكي في رمضان 2018 بمسلسل لـ«مريم نعوم»

عربى السيد 26 يوليو 2017 21:05

حسمت الفنانة منى زكي موقفها من السباق الرمضاني لعام 2018، وتعاقدت منذ أيام قليلة مع  المنتج تامر مرسى  على مسلسل جديد،  كما تم التعاقد مع المخرج السينمائى محمد ياسين، ليتولى إخراج العمل، ورغم أن ياسين اعتذر عن عدة مسلسلات سابقة، إلا أنه وافق على التواجد فى عمل تتولى بطولته "منى زكي".

وأكدت أحد المصادر فى تصريحات خاصة لـ"مصرالعربية" أن الكاتبة مريم نعوم هى من تتولى كتابة سيناريو العمل، وذلك بعد جلسة عمل جمعتها بمنى زكي والمخرج محمد ياسين.
 

وكان المنتج تامر مرسى قد أبرم العديد من التعاقدات، لكبار نجوم الدراما للاستعداد مبكرًا لموسم رمضان 2018،  وتعاقد من قبل مع النجوم هانى سلامة ويوسف الشريف وأمير كرارة وغادة عبد الرازق ومى عز الدين ومصطفى شعبان وطارق لطفى.

 

يذكر أن المنتج تامر مرسى خاض السباق الرمضانى الماضى بالعديد من المسلسلات لكبار النجوم منها "عفاريت عدلى علام"، للزعيم عادل إمام، و"طاقة نور" لهانى سلامة، و"كفر دلهاب" ليوسف الشريف، و"أرض جو" لغادة عبد الرازق، و"اللالاند" لدنيا سمير غانم، و"لمعى القط"، لمحمد عادل إمام، و"هربانة منها"، لياسمين عبد العزيز، و"وضع أمنى" لعمرو سعد و"اللهم أنى صايم"، لمصطفى شعبان، و"أرض جو"  لغادة عبد الرازق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان