رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هشام سليم: خروج «بين عالمين» من السباق الرمضاني لم يؤثر على العمل

هشام سليم: خروج «بين عالمين» من السباق الرمضاني لم يؤثر على العمل

فن وثقافة

أسرة مسلسل بين عالمين

في تصريحات لـ"مصر العربية"

هشام سليم: خروج «بين عالمين» من السباق الرمضاني لم يؤثر على العمل

عربي السيد 22 يوليو 2017 20:05

يواصل الفنان هشام سليم تصوير أحداث دوره في مسلسل "بين عالمين" مع النجم طارق لطفي، ويتم التصوير داخل احد الديكورات الأساسية بمدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المفترض أن يستمر التصوير لما يقرب من 20 يومًا.

 

وأوضح هشام سليم فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن خروج العمل من السباق الرمضاني لم يؤثر عليه كثيرًا، وهناك عدد كبير من المسلسلات تم عرضها خارج الماراثون الرمضاني، ونالت استحسان كبير من الجمهور، وحصلت على نسب مشاهدة عالية.

 

وأضاف أنه لم يختر شخصيته من بين عدد من الأعمال، فلم يكن إلا هذا العمل معروض عليه، هو ومسلسل "الجماعة" الذى اعتذر عنه.

 

ويجسد شخصية رجل أعمال يتولى منصبًا سياسيًا ويتحكم بنفوذه، وتربطة علاقة صداقة قوية بطارق لطفي الذي يجسد شخصية موظف في وزارة الإسكان المصرية يتسم بالانتهازية والأنانية ويخون صديقه الذي تسبب في توظيفه، ويؤدي دور هذه الشخصية الفنان حازم سمير.

 

ويورط بطل المسلسل زميله في العمل في دوامة من المشاكل داخل الوزارة ويعمل على الاستحواذ على منصبه، ويشعر صديقه بالحسرة والألم إلى أن يصاب فجأة ودون مقدمات بالشلل، وتتوالى الأحداث.

 

ويشارك في بطولة "بين عالمين" لقاء الخميسي وهشام سليم وفيدرا وأمير صلاح الدين ودارين حداد، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

 

وكشف عن السبب الحقيقى وراء اعتذراه عن مسلسل "الجماعة 2"، مُشيرًا إلى أن الأجر لم يكن سببًا، ولكن عدم احترام المسوؤلين عن العمل للمواعيد كان سببًا في ذلك.

 

وأشار إلى أنه كان قد صور مشاهد قليلة جدًا في العمل، ولكنه لم يتحمل استهتارهم بمواعيد التصوير.

 

وكان من المفترض أن يقدم شخصية "عمر التلمسانى" المرشد العام الثالث لجماعة الإخوان المسلمين، ويدور المسلسل حول شخصيتين رئيسيتين هما "حسن الهضيبى" و"سيد قطب"، اللذان كانا المحركين الفاعلين للجماعة حتى منتصف الستينيات، حيث تعتبر تلك الفترة الأخطر للجماعة بعد اغتيال حسن البنا. مسلسل "الجماعة2" بطولة عبد العزيز مخيون، الأردنى ياسر المصرى، محمد فهيم، صابرين، أحمد عزمى، تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد، إخراج شريف البندارى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان