رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

رانيا يوسف تنهي تصوير «الدولى».. وتكشف سر «دم مريم»»

رانيا يوسف تنهي تصوير «الدولى».. وتكشف سر «دم مريم»»

فن وثقافة

الفنانة رانيا يوسف

رانيا يوسف تنهي تصوير «الدولى».. وتكشف سر «دم مريم»»

عربي السيد 23 يوليو 2017 22:20

 انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير مشاهدها فى مسلسل "الدولي"، خلال الأسبوع الماضي، وتم التصوير بمنطقة شبرامنت، داخل ديكور الحارة الشعبية".

 

وقالت رانيا فى تصريحات لـ"مصر العربية"إنها تجسد شخصية جديدة ومختلفة وهى امرأة ورثت مهنة والدها الذى يمتلك محل مكواة لكنها تعمل بعد ذلك على تطويره، إضافة إلى أنها تعمل أيضاً فى بيع العقارات ومع تطور الأحداث تجمعها قصة حب ببطل العمل "باسم سمرة".

 

ولم يتم عرض العمل خلال السباق الرمضاني الماضي، بعد أن تمسك منتجه محمد فوزى بعدم العرض الحصرى للعمل، وقرر أن يخرج من السباق ليعرض المسلسل فى موسم درامى جديد.

 

وكشفت يوسف عن السبب الحقيقى وراء تأجيل مسلسلها "دم مريم" هو الخلاف الذي وقع بين منتج العمل والمؤلف، بعد أن تأخر الأخير في كتابة حلقات العمل، وكل ما قام به هو كتابة الخطوط العريضة فقط للقصة التي يتناولها العمل.

 

وأكدت على أنها وافقت علي المشاركة في "دم مريم"، بعد أن علمت ملامح القصة التي يتناولها العمل، ولكن تم تاجيل العمل لظروف ليس لها يد فيها، وأضافت رانيا يوسف أن تأجيل مسلسل "دم مريم" أجبرها علي المشاركة في مسلسل "الدولي"، لأنها لم تجد بديل أمامها للظهور فى السباق الرمضاني إلا من خلال هذا العمل، ولكن لم يتم عرضه أيضًا.

 

وفى سياق مختلف أوضحت "يوسف"، أنها تواصل تحضيراتها لفيلم "صندوق الدنيا"، الذي تشارك فى بطولته إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين منهم فاروق الفيشاوى وأحمد وفيق وعابد فهد وآخرون، والفيلم من تأليف وإخراج عماد البهات، وإنتاج حسين القلا، ومنالمقرر بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

يذكر أن مسلسل "دم مريم" تعاقد عليه الثلاثى رانيا يوسف وروبى وسوسن بدر بشكل حصرى للظهور من خلاله فى شهر رمضان المقبل، إلا أنه توقف بسبب خلافات بين مخرج العمل أسامة فوزى ومحمد أمين راضى فى وجهات النظر لينسحب الأول ويتم تأجيل المسلسل، ويشارك في بطولته أحمد العوضي، أحمد مجدي، فيما يعد مسلسل "الدولى" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإنتاج محمد فوزى، وتدور أحداثه حول شاب يدعى صالح يجسده الفنان باسم سمرة، يعمل سائق لشاحنات النقل، ويبحث عن أسرته، لكن بحكم طبيعة عمله يقضى معظم وقته فى السفر على الطريق الدولى بين حدود العديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان