رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

وليد منصور يرد على بلاغ عمرو دياب

وليد منصور يرد على بلاغ عمرو دياب

فن وثقافة

المنتج وليد منصور وعمرو دياب

وليد منصور يرد على بلاغ عمرو دياب

سارة القصاص 21 يوليو 2017 12:18

أصدر المنتج وليد منصور منظم الحفلات الشهير، بيانًا يرد خلاله على البلاغ الذي تقدم به المطرب عمرو دياب ضده، بتهمة  انتحال صفة منظم حفلاته.

وجاء في البيان "ردا على البلاغ المقدم ضدى من قبل شركة ناى فور ميديا بانتحال صفة وكيل أعمال المطرب عمرو دياب، يجب توضيح الحقائق التالية للصحافة والإعلام والرأى العام برمته... مجرد الإعلان عن هذا البلاغ وما يحتويه من اتهامات كاذبة، وملفقة، ولا أساس لها من الصحة، يمكن وصفه بالهزلى والساخر، ويخرج عن السياق القانوني، بل ويتضمن كلمات وعبارات مرسلة وإنشائية لا تستند على أى وقائع ملموسة على الأرض أو أية مستندات تثبت صحة ما قد ذكر".

وأضاف البيان: "تقديرى أن البلاغ غرضه فى الأساس دعائي وإعلاني، وهدفه الترويج لاسم السيدة المحترمة المسئولة عن الشركة، عن طريق المحاولة الفاشلة للنيل من اسمى المعروف فى هذا المجال، خاصة فى ذلك التوقيت الذى احتفل فيه بنجاح فيلمي «تصبح على خير»، وتحقيقه إيرادات عالية فى مصر والعالم العربي".


واستطرد البيان "مع كامل حبى وتقديرى واحترامى للشركة تالنت دبليو ام لتنظيم الحفلات والفنانين والتى تأسست منذ 15 عاما، وأتشرف برئاسة مجلس إدارتها غير مخولة بالعمل كوكيل أعمال لأي فنان بعينه... التهمة الموجهة ضدى تتنافى تماما مع نشاط الشركة فى الأساس وماحققته من نجاحات كبيرة مع كبار النجوم فى مصر والعالم العربى".

 

واستنكر وليد الاتهامات الموجهه ضده  قائلا: "لا يمكن لشخصى المتواضع بعد أن أقام 24 حفلاً ناجحًا للمطرب عمرو دياب و42 حفل زفاف منذ 2011 أن يتم اتهامه بتلك التهمة التى لا تتناسب مع تاريخى الفنى فى مجال تنظيم الحفلات".


 واختتم وليد بيانه بأنه  سوف تتخذ الشركة كل الإجراءات القانونية للرد على هذا البلاغ الكاذب؛ للحصول على كافة حقوقى الأدبية بما يكفله القانون. 

 

وكان  أشرف عبد العزيز محامي النجم  عمرو دياب، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد وليد منصور مُنظم الحفلات يتهمه فيه بانتحال صفة غير حقيقية بأنه وكيل ومتعهد ومنظم حفلات الهضبة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان