رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

3 مطربين يشاركون في مهرجان "الحمامات" الدولى بتونس

3 مطربين يشاركون في مهرجان الحمامات الدولى بتونس

فن وثقافة

محمد منير

3 مطربين يشاركون في مهرجان "الحمامات" الدولى بتونس

عربى السيد 01 يوليو 2017 17:56

يشارك 3 مطربين من مصر في مهرجان الحمامات الدولى بتونس" target="_blank">مهرجان الحمامات الدولى بتونس وهم "الكينج محمد منير والمطربة دينا الوديدى والمطرب حمزة نمرة" ، وكشفت إدارة المهرجان تحت قيادة السيد معز مرابط مدير المهرجان عن برنامج وشعار الدورة "53 " وهو "الحمامات كيما تحبها" هو شعار الدورة الجديدة.
 

ورفع المهرجان خلال الدورة السابقة شعار "الابتكار والالتزام"، وسوف يتم الأهتمام بفلسفة "الانفتاح والتنوع والحفاظ على سمعة المهرجان محليا ودوليا وترسيخ ثقافة المواطنة والقيم والتأكيد على البعد الاجتماعى والاقتصادى والسياسى للعمل الثقافى".

 

وفى سياق هذه الفلسفة سيتم تنفيذ هذه الرؤية من خلال برمجة  Festwave، وهى نافذة على البلدات والقرى المجاورة لمدينة الحمامات حيث سيتم برمجة عروض بالتعاون مع مهرجان قربة لمسرح الهواة و عروض خاصة بالأطفال ذوى الحاجيات الخصوصية فى مركز الاصطياف بالحمامات و بكل من سيدى الجديدى و المنشار و المزيرعة.

 

وبعد نجاح تظاهرة Urbandays السنة الماضية ستتواصل هذه التظاهرة بباقة من العروض الفنية المتنوعة كالرقص والكتابة على الجدران و فنون الشارع.

 

ويبدأ حفل الافتتاح بمسرحية "30 عاما و انا حاير فيك" لتوفيق الجبالي، يتخلله تكريم لرجاء بن عمار أما بقية العروض ستتراوح بين المسرح و الموسيقى و الرقص و فى ما يلى البرنامج الكامل للدورة 53 لمهرجان الحمامات الدولى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان