رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

العدل جروب تضع محمد رمضان في أزمة.. تعرف على السبب

العدل جروب تضع محمد رمضان في أزمة.. تعرف على السبب

فن وثقافة

محمد رمضان

العدل جروب تضع محمد رمضان في أزمة.. تعرف على السبب

سارة القصاص 29 يونيو 2017 17:28

 تعاقد الفنان محمد رمضان، منذ أيام مع شركة العدل جروب لتقديم مسلسل في رمضان 2018 ومن المقرر أن يبدأ العمل عليه عقب عيد الفطر مباشرة.

 

لكن التعاون الجديد أثار أزمة لمحمد رمضان مع شركة "O3 مصر"  والتي تعاقدت مع الفنان علي تقديم 3 مسلسلات من إنتاج الشركة حتى عام 2020 .

 

وأصدرت شركة "O3 مصر"  بيانًا تعلن فيه استمرار عقدها المبرم مع الفنان محمد رمضان، لمدة ثلاث سنوات قادمة، موضحة أنه وقع على اتفاقية تجديد التعاون معهم لمدة 3 سنوات.

 

وذكرت الشركة في بيانها أن الإتفاق القانوني، الموثق بصورة واضحة لا تحتمل أي لبس أو تأويل، يلزم محمد رمضان بتقديم مسلسل جديد خلال رمضان 2017، وهو ما قطعت الشركة شوطاً كبيراً في التحضير له بما في ذلك تقاضي رمضان مُقدّم مالي، قبل أن يتأجّل التصوير، في اللحظات الأخيرة، نظراً لالتزام رمضان بأداء واجبه الوطني، الأمر الذي تُقدّره شركة “O3 مصر” وتحترمه، وإن نتجت عن تلك الخطوة المفاجئة أعباء وخسائر مادية ومعنوية غير متوقعة على عاتق "O3 مصر".

 

أضاف البيان أن شروط العقد الموقع بين الطرفين،  يلزم محمد رمضان بتقديم مُسلسليْن آخريْن من إنتاج "O3 مصر" خلال عامي 2019 و2020؛ كما ينص العقد صراحة وحرفياً على عدم مُشاركة رمضان في أي عمل درامي تلفزيوني على الإطلاق خلال عام 2018.

 

وأعربت شركة o3 عن اندهاشها لأن الفنان محمد رمضان اختار تجاهل التزاماته التعاقدية،  على الرغم  أن الشركة لم تبخل أطلاقاً في الاستثمار مع النجم الشاب محمد رمضان وساندته العام الماضي من خلال إنتاج مسلسل "الأسطورة" الذي حقق نجاحاً كبيراً .

 

وطالبت"O3 " شركات لإنتاج التي تسعى إلى التعاقد مع محمد رمضان، إلى الأطّلاع على بنود العقد الموقع بينه وبينهم، وبالتالي فالشركة تحتفظ بالحق في استخدام كل الوسائل المتاحة بما في ذلك فرض البنود التي وقع عليها محمد رمضان في حالة خرق تعاقده وعدم احترام العقود والالتزام بها.

 

وشددت الشركة على ثقتها المطلقة في القضاء المصري والنقابات الفنية والمهنية ذات الصلة، لإيجاد حل لهذه المسألة، بما يضمن حقوق الأطراف المتعاقدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان