رئيس التحرير: عادل صبري 08:56 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سمر مرسي عن دورها في «هذا المساء»: هند شخصية حقيقية

سمر مرسي عن دورها في «هذا المساء»: هند شخصية حقيقية

فن وثقافة

سمر مرسي

سمر مرسي عن دورها في «هذا المساء»: هند شخصية حقيقية

عربى السيد 28 يونيو 2017 19:15

أكدت الفنانة سمر مرسي أنها كانت تتوقع منذ البداية نجاح مسلسل "هذا المساء" الذي تشارك في بطولته.

 

وأشارت  "مرسي" في تصريحات صحفية إلى أن قصة هند التي تجسدها ضمن أحداث العمل تشبه كثيرا قصة صديقة لها تعرضت لنفس المواقف، ولفتت إلى أنها لم تستعن بالشكل الخارجي أو طريقة صديقتها، لكنها استعانت بها لمعرفة رد فعلها وفهم التجربة التي مرت بها.

 

وأوضحت أن شخصية "هند" من أصعب الشخصيات التي قدمتها لأنها جاءت من طبقة اجتماعية مختلفة عنها، متابعة: "هي من أكثر الشخصيات التي أحببتها على مدار مشواري، وكانت تصعب عليّ، وكنت أتمنى وقت التصوير أن أحضنها، لكن في النهاية هي من ظلمت نفسها".

 

 

وعن التعامل مع المخرج تامر محسن للمرة الثانية بعد مسلسل "تحت السيطرة"، قالت سمر مرسي إنها من ضمن الفنانات القلائل المحظوظات، لأنها تعاونت معه ثانية، وأردفت: "دائما أتعلم منه الفن المحترم والهادف".

 

يُذكر أن مسلسل "هذا المساء" من بطولة إياد نصار، أروى جودة، سمر مرسي، أحمد داود، محمد فراج، حنان مطاوع، وإخراج تامر محسن الذى كتب قصة المسلسل ايضا بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة، وتجسد سمر دور "هند" شقيقة "أكرم" بطل العمل، الذي يجسد دوره إياد نصار، فهي لها خط درامي واضح ومختلف يناقش قضية علاقة الرجل بالمرأة والزوج بالزوجة والعلاقة بينهما التي تتعرض للعديد من الضغوط مما تؤدي لتصاعد الأحداث.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان