رئيس التحرير: عادل صبري 05:29 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

صناع هذه الأفلام رفضوا عرضها في قطر

صناع هذه الأفلام رفضوا عرضها في قطر

فن وثقافة

الفنان محمد رمضان

صناع هذه الأفلام رفضوا عرضها في قطر

عربى السيد 27 يونيو 2017 22:30

قال الفنان محمد رمضان، إن فيلمه الجديد "جواب اعتقال" لن يُعرض في قطر، لأنهم سيرفضونه، مشيرًا إلى أن العمل ضد الإرهاب، وهم يدعمونه، مضيفًا: "طب هقدمه ويترفض؟".

 

ويقدم رمضان شخصية خالد الدجوي أحد المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، كما يجسد إياد نصار دور ضابط أمن وطني يدعى محمد عبدالعزيز يلاحق مجموعة من الإرهابيين.

 

 يتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والأبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنًا لهذه الجرائم، ويتساءل العمل ويبحث عمن المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم.

 

فيلم "جواب اعتقال" يشارك فى بطولته كل من  إياد نصار، سيد رجب، دينا الشربينى، صبرى فواز، محمد عادل، ومحمد دسوقى، تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج أحمد السبكى.

 

كما طالب الفنان محمد هنيدي موزع فيلمه الجديد "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد" بعدم عرضه فى دولة قطر.
 

ويجسد هنيدى خلال أحداث فيلمه،  حفيد عنترة ابن شداد  أحد أشهر الشعراء والفرسان العرب، ويقع في غرام الفنانة درة التي تشاركه في بطولة العمل.

 وتحاول درة أن تعيش نفس قصة عنترة وعبلة مع حفيده، وتقول له دائما إنه لابد أن يثبت حبها له طول الوقت، فيذهب هنيدى إلى الصحراء ليبحث عن سيف جده خلال الأحداث، ويقف في طريقه "أسد الرجال" الذي يجسد دوره  خالد سرحان،  لتبدأ المفارقات الكوميدية بين هنيدي ودرة وخالد سرحان.

 

ويشارك هنيدى البطولة درة، وباسم سمرة، وخالد سرحان، ولطفى لبيب، وهالة فاخر، وإيمان السيد، وأيمن منصور، والفيلم  من تأليف أيمن بهجت قمر، و إخراج شريف إسماعيل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان