رئيس التحرير: عادل صبري 01:41 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مسلسل عشم إبليس الحلقة 30 والأخيرة.. الخوف من الفضيحة

مسلسل عشم إبليس الحلقة 30 والأخيرة.. الخوف من الفضيحة

فن وثقافة

مسلسل عشم إبليس

مسلسل عشم إبليس الحلقة 30 والأخيرة.. الخوف من الفضيحة

كرمة أيمن 26 يونيو 2017 11:28

شهدت أحداث الحلقة الثلاثين والأخيرة من مسلسل "عشم إبليس" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، ازدياد الأمور تعقيدًا حيث يختفي الدكتور مروان قبل الحكم في قضية الحجر على أمواله المرفعوه من قبل زوجته وأمه.

ويفاجئ مروان الجميع في جلسة الحكم النهائية ويحضر والده فتقرر والدته التنازل وبدون شروط عن القضية في اللحظات الاخيرة خوفًا من الفضيحة.
 

وتحدث مواجهة مؤثرة بين مروان ووالدته التي تكشف له حقيقة والده الحقيقي والمزيف وتهاجمه وتعلن تمسكها في المال المكتوب باسمه.
 

ويكتشف مروان أن والدته اتهمت والده في قضية مخدرات لتتخلص منه.
 

وتترك والدة  مروان القصر وتدخل مصحة نفسية ويقرر الزواج من رنا وتدريجيا تعود له ذاكرته من جديد .
 

ويدور مسلسل عشم إبليس، حول "مروان سالم" طبيب تجميل يجني كراهية عائلته وأقرب المقربين له بقدر ما يحقق من نجاح، ذلك أنه كلما أمسى أكثر نجاحًا زادت طباعه السيئة التي تحيل دون أن يتمكن أي شخص من عائلته من احتماله، مما يدفعهم مجتمعين لاتخاذ قرار ضده، إلا ان حادثة غامضة أفقدته الذاكرة تجعلهم يغيرون مخططهم إلى آخر أكثر دهاءً لولا ظهور فتاة تخفي سر خطير عن الجميع.
 

و"عشم إبليس" مسلسل درامي بطولة عمرو يوسف، مريم حسن، نهى عابدين، ريم مصطفى، دينا الشربيني، دلال عبد العزيز، دعاء حجازي، علي الطيب، أحمد بدير، خالد كمال، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج إسلام خيري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان