رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بـ 3 خطوات.. نيللي كريم تخرج من جلدها في «لأعلى سعر»

بـ 3 خطوات.. نيللي كريم تخرج من جلدها في «لأعلى سعر»

فن وثقافة

نيللي كريم

بـ 3 خطوات.. نيللي كريم تخرج من جلدها في «لأعلى سعر»

عربي السيد 24 يونيو 2017 20:25

نجحت النجمة نيللي كريم بأداء تقمص متمكن لشخصية جميلة في مسلسل لأعلى سعر؛ ليتفاعل عدد كبير من جمهور معها ويشاركها مشاعر الغضب و الانتقام.

 

وساعد نيللي على التمكن من أداء الشخصية بهذه القوة معايشتها للشخصية داخل وخارج موقع التصوير، حيث انسلخت من جلدها وارتدت شخصية جميلة خلال فترة التصوير بـ 3 مراحل.

 

1- التحكم

 

يسعى الممثلين دائما للزيادة أو نقصان وزنهم لأداء الدور بحرفية، لكن نيللي استطاعت التحكم بوزنها  بزيادة  عدة كيلوات بعد زواجها في بداية أحداث المسلسل وساعدها على ذلك الوجبات السريعة والاستعانة بأخصائي تغذية، ثم العودة مرة آخرى لوزنها الطبيعي من خلال تمرينات وريجيم قاسي.

 

 

2- ارتداء النقاب

حرصت نيللي على ارتداء  النقاب لفترات طويلة خلال فترة التصوير وذلك حتى تعتاد على ارتداءه؛ ليكسبها التعود على المشي بخطوة معينة مناسبة ، وكذلك حركات معينة لليد والجسم يعتاد عليها الجسم بالارتداءه فترات طويلة.

 

 

3- تمرينات الباليه

 

رغم ابتعادها عن رقص الباليه لفترة تتخطى الـ 10 سنوات، استطاعت  نيللي بتمكن تام من أداء أصعب حركات الباليه ومنها الوقوف على أصابع القدم خلال الحلقة الأولى من المسلسل قبل أن تعلن اعتزالها خلال الأحداث .

 

وتمرنت نيللي بشكل مكثف لأداء رقصة بحيرة البجع والتي أشاد الجمهور بالرقصة ولياقة نيللي.

 

 

لأعلى سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي،أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان