رئيس التحرير: عادل صبري 11:55 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مسلسل طاقة نور الحلقة 18.. كاميليا تنتقم من زوجة "أشرف"

مسلسل طاقة نور الحلقة 18.. كاميليا تنتقم من زوجة أشرف

فن وثقافة

مسلسل طاقة نور

مسلسل طاقة نور الحلقة 18.. كاميليا تنتقم من زوجة "أشرف"

كرمة أيمن 14 يونيو 2017 17:33

شهدت أحداث الحلقة الـ 18 من مسلسل "طاقة نور"، الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، إصابة "ليل" هاني سلامة، بنوبة صرع، أثناء توصيل " ليلى" حنان مطاوع إلى منزلها بعد انقاذها من خاطفيها.

وتنقله "ليلى" إلى منزل صديقتها وتطلب له الطبيب، في الوقت الذي يغادر فيه والدتها وزوج والدتها وصديقتها منزل "ناريمان" شقيقة "ليل" بعد فقدانهم الأمل في العثور على "ليلى".

وتتصل "دينا " مديرة مكتب "إبراهيم الجيار" به وتخبره بتهديد "ليل" لها في منزلها، ليستدعي "شعبان" وليد فواز على الفور لمنزله ويجتمع الثلاثي في محاولة للتخلص من "ليل" عن طريق "رامي" زوج شقيقته السابق الذي يطلب الأموال مقابل ذلك.

ويحاول أحد الشباب في الحارة التقرب من "حسيبة" القرعة فيطلب مقابلتها، وخلال لقائهما تكشف له "حسيبة" عن سر هيئتها وأنها ظهرت بمظهر الرجال بعد دخول شقيقها "شعبان" السجن.

وتتصل "ناريمان" شقيقة "ليل" بتليفونه وتخبرها "ليلى" بإصابته بنوبة صرع وأنه في منزلها فتذهب "ناريمان" على الفور لأخذه من هذا المكان لتفاجأ بزيارة من "نبيلة طنطاوي" هيدي كرم لمنزلها وتفاجأها بأنها تعلم حقيقة مرض شقيقها "ليل".

وتحاول "نانسي" تغيير مظهر "ابراهيم الجيار"، وتطلب منه الخروج والسفر وشراء ملابس جديدة لها وتطلب منه توصيلها لمنزلها الذي كانت تسكن فيه مع "طارق" زوجها السابق وتنتقم "نانسي" من " طارق" وتطرده من المنزل ليلا.

وتنتهي الحلقة، بختف "حسيبة" لزوجة "أشرف" بأمر من "كاميليا".


شاهد الحلقة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان