رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

40 مليون جنيه..  ميزانية "بين عالمين" لطارق لطفى

40 مليون جنيه..  ميزانية بين عالمين لطارق لطفى

فن وثقافة

الفنان طارق لطفى

40 مليون جنيه..  ميزانية "بين عالمين" لطارق لطفى

عربى السيد 26 أبريل 2017 20:40

يواصل الفنان طارق لطفى تصوير المشاهد الخارجية لمسلسله الجديد "بين عالمين"، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني 2017.

وأكد مصدر مقرب من أسرة العمل أن ميزانية المسلسل تتخطى 40 مليون جنيه، نظرًا لبناء ديكورات خاصة لبعض المشاهد.

ويقدم الفنان طارق لطفى خلال أحداث العمل شخصية موظف في وزارة الإسكان المصرية يتسم بالانتهازية والأنانية ويخون صديقه الذي تسبب في توظيفه، ويؤدي دور هذه الشخصية الفنان حازم سمير.
 

ويورط بطل المسلسل زميله في العمل في دوامة من المشاكل داخل الوزارة ويعمل على الاستحواذ على منصبه، ويشعر صديقه بالحسرة والألم إلى أن يصاب فجأة ودون مقدمات بالشلل، وتتوالى الأحداث.

 

بينما تجسد الفنانة دارين حداد خلال المسلسل دور "خطيبة" الفنان طارق لطفى بطل العمل، وتدور صراعات كبيرة بينها وبين الفنانة لقاء الخميسى، والتى تقدم دور "طليقته"، حيث تشعر الأخيرة بالغيرة الشديدة من الأولى، ولا تجد هدفًا لها فى الحياة سوى الانتقام منها. 

 

ويوضح العمل الفرق بين العالم الأخلاقى والعالم المادى فى التعاملات البشرية، حيث تدور قصة العمل حول تجارة العقارات والتطور الذى حدث فى أخلاقيات المجتمع، لاسيما أن الكاتب أيمن مدحت يرصد ضمن أحداث العمل كيفية تغيير البشر ومحاولة الحصول على أى شىء مقابل "الفلوس" حتى إذا تغاضى الشخص عن أخلاقياته ومبادئه، خصوصا أننا أصبحنا فى عالم ردىء.
 

ويشارك في بطولة "بين عالمين" لقاء الخميسي وهشام سليم وفيدرا وأمير صلاح الدين ودارين حداد، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان