رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

روبى تتبرأ من أهلها في "رمضان كريم"

روبى تتبرأ من أهلها في "رمضان كريم"

عربى السيد 25 أبريل 2017 20:00

تقضي الفنانة "روبي" ما يزيد عن 15 ساعة يوميًا داخل لوكيشن تصوير أحداث مسلسلها الجديد "رمضان كريم"، المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني لعام 2017.

وأكد مصدر مقرب من أسرة العمل فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن الشخصية التى تقدمها "روبى" ضمن مشاهد العمل، جديدة ومختلفة عن الأعمال التى قدمتها من قبل.

وتلعب "روبي" دور فتاة من حى شعبى تعمل فى الأسواق الحرة، وتتمرد دائمًا على حياتها البسيطة، وتريد أن تنتقل لمستوى آخر،  مما يجعلها تتبرأ من أسرتها، وتلجأ إلى تأجير أم وأب غير والديها ضمن الأحداث لتعرفهم على أصدقائها وحبيبها الذى يُجسد دوره الفنان شريف سلامة، وتحاول روبى دائما أن تظهر أنها من طبقة غنية.

 

وتتعرض روبى للعديد من المواقف التى تقلب حياتها رأسا على عقب، وفى نهاية العمل تقتنع "روبي" بالحياة التى نشأت فيها، وأنها أفضل بكثير من حياة الأغنياء.  ويجسد الفنان سيد رجب دور والد "روبي"، بينما تجسد ريهام عبد الغفور دور شقيقتها.

أحداث المسلسل أيضا تتطرق إلى طقوس شهر رمضان فى الحارة المصرية، من خلال سياق درامى اجتماعى، فيما يعد المسلسل التجربة الأولى إنتاجيًا للسبكى فى الدراما.

مسلسل "رمضان كريم" بطولة كل من روبى وشريف سلامة، وسيد رجب ومحمود الجندى وصبري فواز ونجلاء بدر وسهر الصايغ ومحمد لطفي وشيرين الطحان وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان