رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حقيقة غناء فيروز فى القاهرة

حقيقة غناء فيروز فى القاهرة

فن وثقافة

الفنانة فيروز

حقيقة غناء فيروز فى القاهرة

عربى السيد 25 أبريل 2017 11:02

بعد غياب 28 عاما، تعود المطربة اللبنانية "فيروز" لتحيى حفلا بالقاهرة في عيد الأضحى، بهذه الكلمات انتشرت الأخبار عبر المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعى تؤكد عودة "جارة القمر" للحفلات الغنائية.

محبو فيروز عبروا عن سعادتهم بعودتها للقاهرة، وكانت المفاجأة للجمهور خروج ابنتها المخرجة  "ريما الرحبانى" لتنفى كل هذا .
 

وسخرت "ريما" عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، من المصادر التى أكدت تفاوض فيروز على حفل غنائى، مبدية استغرابها من تكرار هذه الأخبار كل فترة، مؤكدة أن المعلومات التى ترددت غير صحيحة، لافتة إلى أن آخر حفل لوالدتها كان عام 2011 وليست 2010.
 

وتابعت: "بس إنّو طبعاً فاضل المكان، اللى هوّى إجمالا بتبتدى فيه أى مباحثات وقد تنتهى عنده.. وطبعاً وطبيعى الأجر مش رح يكون عائق مهما كانت تكلفته، آه والنبى لأن أجركم عظيم فى السماوات".

 

واختتمت كلامها قائلة: "يعنى ما بعمرى فهمت شو بيقصد وشو بيستفيد المصدر وأخواته من هيك صنف أخبار، غير إنّه يحط نفسه فى مواقف بايخة".


التلفزيون : لا صحة لإحياء فيروز حفلة فى القاهرة


وأكد مصدر من داخل التلفزيون المصري فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن الفنانة اللبنانية "فيروز" لن تحيي حفل غنائي فى القاهرة، ولا يوجد أى تفاوضات معها نهائيًا بشأن هذا الأمر، ولا نعرف من أين تظهر هذه الشائعات.

وكان مجدي مجدي لاشين رئيس التلفزيون المصري نفى فى تصريحات له كل ما تردد في ذلك السياق موضحا أنه لا توجد مفاوضات بين التليفزيون والمطربة اللبنانية فيروز لإحياء حفل بالقاهرة.

 

وكان آخر حفل أقامته فيروز فى مصر عام 1989 على مسرح الصوت والضوء بالأهرامات، وشهد حشدا كبيرا من الجمهور المصرى والعربى، وكانت آخر حفلاتها الخارجية فى أمستردام بهولندا عام 2011، بينما كانت آخر أغنياتها بعد سنوات من الانقطاع عن الغناء، ترنيمة «فى ملكوتك»، التى قدمتها فى عيد الفصح هذا العام، وشهدت نسب استماع تجاوزت الملايين.

 

 

وآخر إصدارات فيروز الفنية هو ألبوم "إيه في أمل" الذي طرحته في 2010، وضم 12 أغنية.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان