رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أحمد رزق يناقش «سلبيات المستشفيات» في مسلسل «إزاي الصحة»

أحمد رزق يناقش «سلبيات المستشفيات» في مسلسل «إزاي الصحة»

فن وثقافة

الفنان أحمد رزق

أحمد رزق يناقش «سلبيات المستشفيات» في مسلسل «إزاي الصحة»

عربى السيد 23 أبريل 2017 20:48

تواصل أسرة مسلسل "إزاي الصحة" تصوير أحداثه داخل استديوهات مدينة السينما، ومن المقرر أن يستمر التصوير ما يقرب من 10 أيام، وتنتقل بعدها أسرة العمل لأحد المستشفيات الحكومية.

ويجسد الفنان أحمد رزق شخصية "رضا" الذى يعمل ممرضا في إحدى المستشفيات الحكومية، ويقع في حب آيتن عامر  فتاة من طبقة شعبية، ويتعرضان لمواقف صعبة بسبب عدم قدرتهما على الزواج بسبب ظروفهما الاقتصادية الصعبة، ولأنه صاحب قيم ومبادئ يرفض الوقوع في فخ الفساد ويواجه صعوبات كبيرة في مشوار حياته، كما أنه يجد مساندة من والده الذي يجسد شخصيته في المسلسل، الفنان بيومي فؤاد.

والعمل يلقى الضوء على الأوضاع السلبية والفساد الموجود في قطاع الصحة، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي، ويتعرض خلالها "رضا" لمجموعة كبيرة من المواقف الإنسانية التي فيها إسقاط على الواقع الحياتي.


مسلسل "إزاي الصحة" بطولة كل من: أحمد رزق، وأيتن عامر، وسامح الصريطي، وطارق الإبياري، وسلوى خطاب، وبيومي فؤاد، وصلاح عبدالله، ونهال عنبر، وأحمد حلاوة، وضياء الميرغني، وحسام داغر، وعدد آخر من ضيوف الشرف لم يتم الإعلان عنهم حتى الآن، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "كينج توت" لـ عصام وهشام شعبان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان