رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

خاص| مفاجآت الحلقات القادمة من سلسال الدم

خاص| مفاجآت الحلقات القادمة من سلسال الدم

فن وثقافة

سلسال الدم

خاص| مفاجآت الحلقات القادمة من سلسال الدم

عربى السيد 23 أبريل 2017 14:30

أكد مصدر مقرب من أسرة مسلسل "سلسال الدم" أنه سيتم عرض باقي حلقات الجزء الرابع خلال شهر أكتوبر القادم، ولا توجد هناك نية لتقديم جزء خامس من العمل.

 

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" عن المفاجآت التى تحملها الحلقات المتبقية، مشيرًا إلى أن الصراع بين "هارون" الذى يجسد دوره الفنان رياض الخولى، و"نصرة" التى تجسد دورها الفنانة عبلة كامل سيشهد تطورات كثيرة، حيث يتمكن"يحيى" نجل هارون والذي يلعب دوره الفنان أحمد إبراهيم من إتمام الصلح بينهما، ولكن بانتصار الخير على الشر.

 

ومن ناحية أخرى ترفض "رشيدة" التى تجسد دورها الفنانة أميرة هاني هذا الصلح؛ لأنها تريد أن تأخذ ثأر شقيقها وأبيها من "هارون"، مما يجعل علاقتها بأسرتها متوترة.

وينتقل "يحيى" من الإسكندرية إلى "الصفوانية" مرة أخرى، ويباشر كل أعمال والده، ويعتبر المسئول الأول عن كل ممتلكاته فى القرية، بعد أن يصبح  "هارون" وزيرًا".

 

وأضاف المصدر: "هارون" سيظل كما هو، ولكن لا يحارب نصرة مرة أخرى بناء على تعليمات  نجله "يحيى".

 

كما يتم التركيز بصورة كبيرة على "زينب" التى خطفها "فراج" خلال الحلقات التى تم عرضها، بعد أن تقنع فراج بأن ما يفعله خاطئ، وتعده بأن تقف بجانبه إلى أن يتخطى كل مراحل الخطأ، بعد أن يقع الأخير فى حبها.

ونفى المصدر ما تردّد حول عودة "حسن" نجل "نصرة"،  الذى قتل خلال أحداث الجزء الثاني من العمل، مضيفًا أنه كان هناك نية لهذا الأمر، ولكن مؤلف العمل لم يقتنع بالفكرة نهائيا ولم يتم تنفيذها.


وتابع: "لن يعود يحيى لـ"عاليا" التى تجسد دورها الفنانة راندا البحيري، وأن علاقتها بضابط الشرطة لم تتوتر خلال الحلقات القادمة.

وفوجئ مشاهدو ومتابعو مسلسل "سلسال الدم" بانتهاء الحلقة الـ35 من الجزء الرابع والأخير، بحكم براءة "هارون" الذى يجسد دوره الفنان رياض الخولى، وإغماء "نصرة" التى تجسد دورها الفنانة عبلة كامل بعد صدمتها من حكم المحكمة الصادر ضده.


جدير بالذكر أن الجزء الرابع من "سلسال الدم" شهد انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة؛ رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفى الشال وتأليف مجدي صابر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان