رئيس التحرير: عادل صبري 04:41 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أسما لمنور تستعد لطرح كليب ''عندو الزين"

أسما لمنور تستعد لطرح كليب عندو الزين

فن وثقافة

الفنانة المغربية أسما لمنور

أسما لمنور تستعد لطرح كليب ''عندو الزين"

كرمة أيمن 10 أبريل 2017 11:23

تستعد الفنانة المغربية أسما لمنور، لطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عندو الزين"، وذلك ضمن ألبومها "صبية"، خلال الأيام القليلة القادمة.

وأغنية "عندو الزين" كلمات سمير الموجاري ولحن مهدي مزين، توزيع وميكساج الموسيقي رشيد محمد علي، ومن إخراج أمير رواني.

ويضم ألبوم "صبية" 12 أغنية مغربية متنوعة بين ما هو اجتماعي وعاطفي، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وقالت أسما لمنور، إن أغنية "عندو الزين" مستوحاة من التراث الموسيقي الشعبي، وتحمل فكرة الكليب طابعًا كوميديا ومواقف خفيفة وطريفة تذكر بالإعراس المغربية وبطقوسها المتميزة، كما أن اختيار مكان تصوير الكليب كان بهدف إضفاء الطابع البسيط، خاصة باعتماد مشاهد بمنطقة بوسكورة التي تدخل في المجال القروي مما يخدم فكرة الفيديو كليب ويبلغها للمشاهد المغربي والعربي بمنتهى السلاسة.

وكانت "أسما لمنور" طرحت أغنية "صبية" وهي من كلمات وألحان "مراد الأسمر"، وتدور حول الاختيارات الخاطئة في حياة الإنسان والتي من الممكن أن تصل به إلى الطريق المسدود ونقطة اللارجعة.

وحملت أغنية ''صبية'' هموم الفتاة العربية، وقدمت من خلالها "لمنور" رسالة عميقة لعلاقة الفتاة بالمجتمع وتأثرها ببعض الممارسات التي تغير حياتها وتختار من خلالها الهروب نحو المجهول الذي صورته في الغربة والوحدة.

 

شاهد الفيديو:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان