رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأكشن والجرائم يسيطران على مسلسلات رمضان 2017

الأكشن والجرائم يسيطران على مسلسلات رمضان 2017

فن وثقافة

صورة للنجوم

الأكشن والجرائم يسيطران على مسلسلات رمضان 2017

عربى السيد 08 أبريل 2017 19:04

بعيدًا عن الرومانسية والكوميديا فضل بعض النجوم خوض السباق الرمضاني بأعمال يطغوا عليها مشاهد الأكشن والجرائم الغامضة التى يتم الكشف عنها فى الحلقة الأخيرة.

فمن خلال مسلسل "الحصان الأسود" يعود النجم أحمد السقا للدراما من خلال إحدى المغامرات البوليسية التى يتعرض من خلالها إلى العديد من المطاردات، ويشارك بطولة العمل "ياسمين صبري وأحمد العوضي وهبة عبد الغني وأحمد بدير وإنجي خطاب وصبري فواز وسناء شافع ومحمد علي رزق"، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج صادق الصباح.

 

ويحمل مسلسل "نوح" الذى يقدمه الفنان حسن الرداد جريمة قتل يتورط فيها بطل العمل، ويهرب من بورسعيد إلى القاهرة لكى يُثبت براءته والعمل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد علي.

 

وتتناول أحداث مسلسل "الحالة ج" علاقة ضابط شرطة يقع فى علاقة حب وعشق من سيدة أعمال مشهورة، ويكتشف مع مرور الأيام أن لها ماضي قد يضر به فيحاول أن يكشفه بأى طريقة، ويشارك فى بطولة العمل كل من حورية فرغلي وياسر علي ماهر وأحمد زاهر وأشرف زكي، ومن الجدير ذكره أن من قام بتأليفه المؤلف القدير فايز رشوان ومن إخراج حسين شوكت.

 

ومن خلال مسلسل "أرض جو" الذى تقدمه النجمة غادة عبدالرزاق يتم التحقيق فى قضية قتل، تعتبر هى الشاهد الوحيد فيها، ويحاول القاتل التخلص منها مما يجعلها تتنكر لكى تُدلى بشهادتها وتتعرض للتهديد بالقتل أكثر من مرة.

"أرض جو" بطولة هيثم شاكر، مؤمن نور، عباس أبو الحسن، وعبد العزيز مخيون، وأحمد الشامي، ومراد مكرم، وفريال يوسف، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح، ويوسف عثمان، ونادية خيرى، إنتاج تامرمرسي، وإخراج محمد جمعة.

 

وتطغوا المطاردات والقتل ومشاهد الأكشن على البرومو الأول لمسلسل "طاقة نور" الذى يقدمه الفنان هانى سلامة.
 

ويسيطر الغموض على مسلسل "لعبة الصمت" الذى يقدمه النجم ياسر جلال، ويشارك فيه علا غانم وهنا شيحة ودينا فؤاد، والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين ومن إخراج أحمد سمير فرج

 

"كلابش" تدور أحداثه حول ضابط شرطة يقع في أكثر من مأزق في الحياة، ويقوم ببطولة العمل النجم أمير كرارة ويشاركة كل من محمود البزاوي وانتصار ومحمد لطفي، ويقوم بالإخراج محمد بكير، وسيناريست باهر دويدار.


 

كما اعتاد الجمهور من النجم يوسف الشريف على مسلسلات الأكشن والغموض يظهر من خلال مسلسل "كفر دلهاب" بقصة يسيطر عليها الأكشن والقتل، وتدور قصة المسلسل حول السحر واعتقاد أهل قرية في تلك الأعمال، ويشاركه العمل محمد رياض وروجينا، والمسلسل من إخراج أحمد نادر جلال ومن تأليف عمرو سمير عاطف.

مسلسلات رمضان 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان