رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

المنتدى العربي العالمي يكرم الكفراوي وأبو سنة وعبد المجيد

المنتدى العربي العالمي يكرم الكفراوي وأبو سنة وعبد المجيد

فن وثقافة

حفل المنتدى العربي العالمي للثقافة - أرشيفية

المنتدى العربي العالمي يكرم الكفراوي وأبو سنة وعبد المجيد

كرمة أيمن 02 أبريل 2017 11:49

ينظم المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام، برئاسة نور الحراكي؛ سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان، حفلًا لتكريم 20 أديبًا وشاعرًا وفنانًا على مستوى العالم العربي، وذلك يوم 18 إبريل الجاري، بأحد فنادق القاهرة.

ويأتي هذا الحفل تقديرًا لدوره النخبة المثقفة في إثراء الحياة الأدبية والفنية في الوطن العربي، ولأعمالهم التي ستظل خالدة في ذاكرة العقل.

وويكرم المنتدى العربي العالمي، كل من سلطانة الشاشة الخليجية ليلي السلمان، والشاعر السعودي خالد المريخي والفنان الكويتي محمد الصيرفي، والإعلامية الكويتية حليمة بولند، والشاعر الكويتي الشيخ دعيج الصباح، ومن الأدباء والشعراء المصريين القاص سعيد الكفراوي، والشاعر أحمد عبد المعطي حجازي، والشاعر محمد إبراهيم أبو سنة، والأديب إبراهيم عبد المجيد، والأديب محمد المنسي قنديل.

وقال نور الحراكي؛ رئيس المنتدى، إن الموسم الثاني من حفل تكريم المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام يهدف إلى نشر ثقافة الحب والسلام بين الشعوب العربية ومكافحة ونبذ كل أشكال التطرف والعنف.

واشار الحراكي، أن المنتدى يكرم كل الرموز العربية التي ساهمت بشكل كبير في ترسيخ ثقافة السلام والحب والعدل بين أفراد الشعوب العربية.

وأوضح أن اختيار الأدباء والشعراء والفنانين العرب المكرمين جاء وفقًا لأعمالهم الخالدة والمؤثرة في الحياة الثقافية العربية، وتأثيرها في تشكيل الوعي العربي والارتقاء به على مدار عقود من الزمان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان