رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«كفر دلهاب» يوسف الشريف يتكلف 40 مليون جنيه

«كفر دلهاب» يوسف الشريف يتكلف 40 مليون جنيه

فن وثقافة

النجم يوسف الشريف

«كفر دلهاب» يوسف الشريف يتكلف 40 مليون جنيه

عربى السيد 28 مارس 2017 09:32

أكد مصدر مقرب من أسرة مسلسل "كفر دلهاب" الذى يقوم ببطولته النجم يوسف الشريف فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن ميزانية العمل تصل إلى 40 مليون جنيه.

 

وأوضح أن ديكورات العمل تحتوى على وحدة تصوير 3D تكلفت ما يقرب من 10 ملايين جنيه، فضلا عن بناء ديكورات أخرى يحتاجها المسلسل لأن مشاهده ذات طابع خاص.

 

تدور أحداث "كفر دلهاب" فى فى القرن الـ17 داخل قريه اسمها "دلهاب" وتشير الكلمة إلى نوع من الجن يوجد بالبحر ويظهر على هيئة إنسان.

ويعتمد العمل على الرعب فى الأحداث التى تدور فى عصور قديمة على غرار العصر الذى تم تناوله فى مسلسل "العهد" و"ألف ليلة وليلة"، وتظهر الشخصيات بشكل مختلف تماماً وملابس تتناسب مع طبيعة الأجواء.

 

تم تصوير مشاهد العمل بين مدينة السينما ومدينة الإنتاج الإعلامي، حيث صور المخرج أحمد نادر جلال عددًا من المشاهد داخل الديكور الأول بالمدينة، ويحتوى الديكور على كفر حقيقى داخل قرية صغيرة.

 

 

يشارك فى بطولة العمل كل من "روجينا، ومحمد رياض، وأحمد سعيد عبد الغنى، ورامز أمير، ومى القاضى، ومحمد أبو الوفا، ومحمود حجازى ومحمد حمدى وصفاء الطوخى ورانيا الخطيب ورحاب عرفة"، وفكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج تامر مرسى.

مسلسلات رمضان 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان