رئيس التحرير: عادل صبري 03:46 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عمرو دياب ودينا الشربيني..قصة "زواج افتراضي" تشغل عشاق الهضبة

عمرو دياب ودينا الشربيني..قصة زواج افتراضي تشغل عشاق الهضبة

فن وثقافة

دينا الشربيني وعمرو دياب

عمرو دياب ودينا الشربيني..قصة "زواج افتراضي" تشغل عشاق الهضبة

سارة القصاص 24 مارس 2017 15:59

زواج عمرو دياب، ودينا الشربيني، قصة شغلت بال الآلاف من الجمهور في الآونة الأخيرة، تاركه سؤلا لم يجد جمهور الهضبة الإجابة عليه حول إن كان الأمر "حقيقة أم إشاعة".

 

وبين التحليل وتتبع حسابات المقربين، كان العالم الإفتراضي هو المحرك الذي يحاول من خلاله الجميع الوصول لحقيقة القصة، لكن دون جدوى.

 

البداية كانت بعد انتشار خبر على أحد المواقع الإلكترونية يفيد بزواج الثنائي، ولم تمر ساعات حتى أصبح الجميع يتحدث عن الأمر.

 

نفي مديرة أعمال الهضبة

 

ووسط كل هذا الجدل خرجت مديرة أعمال "عمرو دياب هدى الناظر،  ونفت  في تصريحات لها كل  الأخبار التي تم  تداولها، موضحة أن الهضبة  يعكف على تحضير ألبومه الجديد.

 

تأكيد وتراجع

وتراجع الفنان الشاب عمرو عبد العزيز عن تأكيده لزواج  عمرو دياب  من دينا الشربيني، حيث كتب على صفحته على فيس بوك، "يا جماعة للتوضيح، أنا قريت خبر على النت  بيقولإنهم اتجوزوا ده كل اللى انا قريته وبناء عليه قولت، لو اتجوزا نقولهم الف مبرووووك ونهنيهم والناس اللى متضايقة ماتقولش كلمة وحشة فى حق حد وتسكت احسن.


وتابع قائلا: "والله ده كل اللى انا قولته فقط لا غير وسواء اتجوزوا أو ماتجوزوش والله انا ماليش علاقة".

 

شائعات الانفصال

وترددت في الفترة الأخيرة  شائعة أخرى عن انفصال الهضبة عن زوجته بعدما قامت بحذف جميع صوره من على صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام".

 

ووسط كل ذلك  قرر كل من دينا وعمرو تجاهل هذه الأخبار والشائعات وعدم التصريح أو النفي.

 

سخرية

" الستات عند عمرو دياب نسخة واحدة" هكذا سخر رواد مواقع التواصل الإجتماعي من التشابه الذي جمع زوجته ومديرة أعماله ودينا الشربيني.

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان