رئيس التحرير: عادل صبري 01:26 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو| أحمد سعد: السينما تفتقد للمضمون ..والأغنية الشعبية جماهيرية

بالفيديو| أحمد سعد: السينما تفتقد للمضمون ..والأغنية الشعبية جماهيرية

فن وثقافة

الفنان أحمد سعد

بالفيديو| أحمد سعد: السينما تفتقد للمضمون ..والأغنية الشعبية جماهيرية

كشف الفنان أحمد سعد، عن تفاصيل فيلمه الجديد "على وضعك" والذي يعد أولى بطولاته السينمائية، والمقرر طرحه في الفترة القادمة.


وقال الفنان أحمد سعد، في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، إنه يجسد شخصية شاب "صايع" من منطقة شعبية، ولكنه غير بلطجي، وفي مقابل هذه الشخصية يوجد مصطفى أبو سريع الذي يقدم شخصية الفتى الملتزم، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.


وأوضح أحمد سعد، أن أغنية "بحبك يا صحبي" التي حققت نجاحًا جماهيرًا كانت أحد أسباب التفكير في عمل سينمائي يصل للجمهور ويعجبوا به دون تقديم أي إسفاف.


وأشار سعد، أن الفيلم يحمل رسالة تمنى أن يستفيد منها الشباب، وخاصة أنه يتناول فكرة احترام الأخر وتقبل الاختلاف وأننا جميعًا نكمل بعض وعلى كل منا أن يحب شخصيته لأن هناك ما يميز كل فرد، وفي نفس الوقت عليه ينتقد عيوبه ويستفيد من أخطائه.


 

وعن التخوفات التي قابلته خاصة وأنها أول بطولة سينمائية له، لفت أن المنتج محمد الرفاعي هو الذي أصر علي مشاركته في الفيلم وأن يكون البطل، مشيرًا أنها هذا بالنسبة له مسؤولية كبيرة جدًا.

أما الكواليس فقال عنها: "التعاون مع فريق العمل ممتع وهناك انسجام بين الجميع"، وتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

ويرى سعد أن السينما في الوقت الحالي تغيرت كثيرًا ولا تتوقف عند نجم معين وأصبح لشباك التذاكر معايير أخرى، كما شهدت إقبالًا متزايدًا بعد الركود الذي عانت منه بسبب ثورة 25 يناير.


 

وتابع سعد أن هناك بعض الأفلام التي تنجح جماهيريا وتحقق الملايين كنها لا تحمل مضمون ولكن لا يعني ذلك أنها سيئة بل تحتاج للتطور.


 

"الأغنية الشعبية هي الجماهيرية" فهذه الكلمات فسر أحمد سعد،سبب انتشار الأغنية الشعبية، قائلا: "الأغنية الشعبية تجذب الشعب، ومواقع التواصل الإجتماعي هي الفيصل في رأي الجمهور من خلال المشاهدات، فذا أردت أن تعرف الشعبي الحقيقي سيكون من خلال الملايين التي اعجبت بالأغنية".


 

وعن مشاريعه الغنائية القادمة، كشف سعد أنه سيقدم تتر مسلسل "الدولي" بالإضافة لغناء مقدمة مسلسل "الحلال" لسمية الخشاب، فضلًا عن تصوير 3 أغاني خلال أحداث فيلمه الجديد "على وضعك".

 

وفيلم "على وضعك" بطولة أحمد سعد، ونسرين أمين، ومصطفى أبو سريع، وأيمن قنديل، ورانيا الملاح، ولطفى لبيب، وحسن عبد الفتاح، وسامى مغاورى، والطفل أحمد رفاعى، ومن تأليف سيد السبكى، واستايلست ياسمين رضا، وإخراج سارة وفيق.

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان