رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 مساءً | الخميس 30 مارس 2017 م | 02 رجب 1438 هـ | الـقـاهـره °

بسبب "الدولي".. باسم سمرة وأحمد وفيق في مصنع أدوية

بسبب الدولي.. باسم سمرة وأحمد وفيق في مصنع أدوية

فن وثقافة

مشهد من مسلسل "الدولى"

بسبب "الدولي".. باسم سمرة وأحمد وفيق في مصنع أدوية

عربى السيد 20 مارس 2017 17:06

يستأنف المخرج محمد النقلي خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير أحداث مسلسل "الدولى" المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2017، وكان فريق العمل قد حصل على إجازة 4 أيام عاين خلالها المخرج أماكن التصوير الجديد.
 

ويدخل كل من النجم أحمد وفيق والفنان باسم سمرة مصنع أدوية لتصوير عدد من المشاهد المقرر تصويرها يومى الخميس والجمعة، ذلك  إضافة إلى تصوير بعض المشاهد القليلة فى شوارع مصر القديمة.

 

من ناحية أخرى أكد المنتج محمد فوزي أن معدل ساعات التصوير يجري بشكل مكثف حيث يسعى صناع المسلسل للإنتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان.

ويعد "الدولي" هو التعاون الثانى على التوالى بين الفنان باسم سمرة والمخرج محمد النقلى بعدما قدم الاثنان معًا خلال الماراثون الرمضانى الماضى مسلسل "الكيف"، مع الفنانين أحمد رزق ولوسى وعفاف شعيب، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، كما يعد مسلسل "الدولى" التعاون الثانى بين الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد وفيق بعد مسلسل "أهل كايرو"، والعمل الثانى بين الفنان أحمد وفيق والمخرج محمد النقلى بعد مسلسل "سمارة".

 

يذكر أن مسلسل "الدولى"، من بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى ومحسن منصور، وريم البارودى وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى، من تأليف ناصر عبد الرحمن، للمنتج محمد فوزى، والمخرج محمد النقلى.

مسلسلات رمضان 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان