رئيس التحرير: عادل صبري 05:52 مساءً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| عمرو يوسف يحكي عن مشواره الفني .. ويقبل يد إحدى معجباته

بالفيديو| عمرو يوسف يحكي عن مشواره الفني .. ويقبل يد إحدى معجباته

فن وثقافة

الفنان عمرو يوسف

بندوة في جامعة عين شمس..

بالفيديو| عمرو يوسف يحكي عن مشواره الفني .. ويقبل يد إحدى معجباته

سارة القصاص 15 مارس 2017 20:06

"الإقبال على الجامعة تاريخي يافندم" مشهد من فيلم التجربة الدنماركية..  لكنه تكرر اليوم في الواقع خلال الندوة التي أقيمت في جامعة عين شمس، وتوافد عليها مئات الطلاب ليملئوا أحد مدرجات كلية التجارة، وتعتقد أنهم اجتمعوا من أجل العلم لكنهم تجمهورا إعجابًا بالفنان عمرو يوسف.

 

وقبل أن تدق الساعة الثانية عشر ظهرا ، موعد وصول النجم المحبوب إلى الحرم الجامعي، تحولت القاعة محط أنظار الجميع.

 

 وتحت عنوان "when dream comes true"، اختار النشاط الطلابي بكلية تجارة، الفنان عمرو يوسف، ليتحدث عن حياته وكيف استطاع أن يترك دراسته بالحقوق ليحقق حلمه بالتمثيل.

 

وبعد  أكثر من ساعة نصف من الـتأخير، وصل عمرو يوسف للقاعة وسط ترحيب حار من الطلاب، وعلى الجهة الأخرى وقف الطلاب الذين لم يتمكنوا من الدخول خارج المدرج،  لعدم وجود أماكن شاغرة.
 

وبدأ عمرو يوسف بالتحدث عن حياته وما تعرض له من مشاكل وصعوبات للوصول لما هو عليه الآن، وكيف كادت الواسطة أن تدمر أحلامه في هذا المجال، واستشهد بأحد المواقف التي حدثت معه بعد اختياره لتقديم أحد اشهر  البرنامج، ثم تم استبعاده.

 

ووصف عمرو يوسف، تغيير مجال العمل بعد عدة سنوات بالمخاطرة، ولكن الأمر يختلف بالشغف والحب لهذه التجربة، مشيرا إلى أنه ظل يدرس التمثيل لمده 5 سنوات قبل أن يحصل على أول فرصة للعمل في هذا المجال.

 

وكشف عمرو، عن  أول أجر تلقاه كانت قيمته 10 آلاف جنيه، وكان عن "الدالي"، مشيرًا إلى أنه تعلم من النجم الراحل نور الشريف،  فهو لم يكن نجما بل مدرسا، مؤكدًا أنه لن يتكرر في مجال التمثيل.

 

ومع مرور الوقت ازدادت صيحات الطلاب الواقفين خارج المدرج، مرددين " عايزين ندخل"، الأمر الذي دفع عمرو يوسف لإيقاف الندوة ومطالبة المنظمين بالسماح لهم بالدخول.

 

وبفتح باب الأسئلة، طلبت إحدى المعجبات من عمرو يوسف أن تسلم عليه، ليفاجئها بتقبيل يدها،  أما الأخرى فقدمت له قطعة من الشكولاته كهدية.

 

 واختتمت الندوة بتكريم النجم من جامعة عين شمس، ومن النشاط الطلابي بجماعة تجارة عين شمس.

 

شاهد الفيديو..

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان