رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

التهامي ورونالدو ضيوف شرف مهرجان عليسة الدولي بتونس

التهامي ورونالدو ضيوف شرف مهرجان عليسة الدولي بتونس

فن وثقافة

محمود التهامي نقيب المنشدين والمبتهلين

التهامي ورونالدو ضيوف شرف مهرجان عليسة الدولي بتونس

وكالات 12 مارس 2017 04:17

اختار القائمون على مهرجان "عليسة" الدولي للفنون والسلام، المقام بتونس مطلع أبريل المقبل، محمود التهامي نقيب المنشدين والمبتهلين، ضيف شرف المهرجان ضمن 200 شخصية عالمية يرفعون شعار: «ستأتي به عليسة إلى قرطاج من جديد.. شعار لا للإرهاب.. نعم للسلام».

 

يعد المهرجان واحدًا من أهم المحافل الفنية والثقافية على مستوى العالم، وتستمر فاعلياته 14 يومًا ويشارك فيه كوكبة من الفنانين والرياضيين والمثقفين ورجال الأعمال من مختلف الدول، أبرزهم: لاعب كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريـال مدريد، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجمات أنجلينا جولي، وسلين ديون، وفرنسيسكا دي فينتورا.

 

ويحمل المهرجان رسالة سلام إلى الإنسانية جمعاء، ومن المنتظر أن يجوب النجوم المشاركين العديد من المناطق والمدن التونسية لتقديم عروض فنية في الساحات العامة تبدأ من العاصمة التونسية مرورًا بمدن "ياسمين الحمامات"، و"جربة" و"القيروان"، و"توزر"، و"صفاقس"، و"قابس"، و"مطماطة"؛ بهدف دعوة العالم إلى نبذ التطرف ونشر السلام والتسامح والتعرف على مختلف الثقافات العالمية وفتح باب الاحتكاك بين الفنانين العالميين؛ بالإضافة إلى التعرف على أهم شركات الإنتاج الفني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان