رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إليسا تتجاهل خبر خطوبتها بالتصويت في مسابقة murex dor

إليسا تتجاهل خبر خطوبتها بالتصويت في مسابقة murex dor

فن وثقافة

إليسا والمصور وديع النجار

إليسا تتجاهل خبر خطوبتها بالتصويت في مسابقة murex dor

كرمة أيمن 07 مارس 2017 11:45

تداولت أنباء عن ارتباط الفنانة إليسا بعلاقة حب مع المصور اللبناني وديع النجار، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلقوا عليه لقب "خطيب إليسا"، دون أن يُعلن أي منهما الطرفين حقيقة هذه الإشاعة.

وأثار صمت الفنانة إليسا، فضول عدد كبير من محبيها وجمهورها، إلا أنها أصرت على تجاهل هذه الضجة، ونشرت على صفحتها الشخصية "فيس بوك"، بوستر من مسابقة murex dor، مطالبة من جمهورها أن يدعهما بالتصويت عبر موقع المسابقة.



ولم يكن هذا "البوست" الوحيد الذي كتبته، لتنشرر جزء من أغنيتها "تعبت منك" وتطلب من جمهورها أن يشاركها ذكرياته مع الأغنية، إلا أن الجمهور لم يتجاهل مثلها خبر خطوبتها، وجاءت التعليقات جميعها حول هذا الموضوع.




ورغم السخرية الشديدة التي يتعرض لها المصور وديع النجار، بسبب ملابسه، إلا أنه لم يعلق أيضًا، واكتفى بنشر فيديو له وهو يجري عملية حقن "بوتكس" من أجل نفخ وجهه ونحت الزوائد منه.



كانت الفنانة إليسا، أعلنت خلال ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب، أنها تعيش حالة حب، ثم نشرت عددًا كبيرًا من الصور التي تجمعها بمصور المشاهير وديع النجار.


 

و murex dor والمعروفة أيضًا باسم "جائزة موريكس الذهبية" هي جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة في 4 يونيو 2000 بواسطة الطبيبين زاهي وفادي حلو، للاعتراف بالانجازات التي تحققت في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان