رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بدء مشروع "مسرحة المناهج التعليمية" بثقافة البحر الأحمر

بدء مشروع مسرحة المناهج التعليمية بثقافة البحر الأحمر

فن وثقافة

إحدى صور مشروع ثقافة البحر الأحمر

بدء مشروع "مسرحة المناهج التعليمية" بثقافة البحر الأحمر

آية فتحي 04 مارس 2017 11:27

ينظم فرع ثقافة البحر الأحمر التابع لإقليم جنوب الصعيد الثقافى مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية خلال الفترة من 7 إلى 10 مارس الجارى بالمواقع الثقافية المختلفة التابعة للفرع.

 

ففى خلال الفترة من 5 إلى 9 مارس تبدأ مكتبة الخالدين بسفاجا في مشروع "مسرحة المناهج التعليمية" للمرحلة الإعدادية بمدرسة الزهور الإعدادية.

 

أما فى خلال الفترة من 6 إلى 8 مارس تقيم مكتبة الطفل والشباب بسفاجا ورشة رسم وتلوين على الفخار خاصة بنشاط نادى المواهب، بالاشتراك مع مدرسة الصناعات الثانوية بنات بسفاجا وذلك في الساعة 10 صباحًا بقاعة الأنشطة بالمكتبة.

 

كما يقيم بيت ثقافة أم الحويطات يوم 7 مارس مسابقة فى حفظ القران الكريم فى الخامسة مساًء، كما تقيم مكتبة الطفل والشباب بالقصير محاضرة بعنوان "دور المرأة في تنمية المجتمع" تلقيها هدي عبدالرازق، مديرة إدارة التضامن الاجتماعي بالقصير في العاشرة صباحًا بمقر الجمعية النسائية بالقصير، كما تستضيف مكتبة الخالدين بسفاجا مجموعة من الموهوبين وذلك ضمن مشروع تنمية جنوب الوادي فى العاشرة صباحًا.

 

وينظم بيت ثقافة سفاجا أمسية شعرية ضمن أنشطة نادي أدب سفاجا يشارك فيها مجموعة من الشعراء محمد سعيد، أحمد صلاح، عبد الغنى أبو عريف وذلك ويوم 8 مارس.


 

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان