رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

باليه ومناقشة حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة بثقافة البحر الأحمر

باليه ومناقشة حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة بثقافة البحر الأحمر

فن وثقافة

عرض بالية للأطفال

باليه ومناقشة حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة بثقافة البحر الأحمر

آية فتحي 27 فبراير 2017 16:53

نظم فرع ثقافة البحر الأحمر التابع للإدارة المركزية لإقليم جنوب الصعيد الثقافي مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية أمس الأحد 26 فبراير 2017.

 

حيث نظم الفرع محاضرة بعنوان "حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة" ألقتها إكرام رمضان، تحدثت خلالها عن احتياج هذه الفئة من فئات المجتمع المصري إلى عناية خاصة في النواحي التربوية والتعليمية تتناسب مع نوع الإعاقة وشدتها.

 

ونظم قصر ثقافة الشلاتين بعمل رحلة خارجية للأطفال من رواد القصر للتعرف على ما يميز بيئتهم الفريدة، وما يميز الطبيعة من حولهم والاستمتاع بها.

 

وعلى مسرح قصر الثقافة أقام الفرع ليلة ثقافية بدأت بعرض فني لفرقة قصر ثقافة الغردقة للفنون الشعبية بقيادة الفنان عبد الله بشير قدمت خلاله ثلاثة تابلوهات فنية وهي "العمدة، المجنونة، العرض النوبي"، أعقبه عرض راقص لفرقة باليه أطفال قصر ثقافة الغردقة بقيادة الفنانة عبير عبد المنعم قدمت خلاله باقة من تابلوهاتها المميزة وهي "العروسة، داليدا، كسارة البندق، يا حمام"، واختتم الحفل بفقرة غنائية للمطرب محمد رشاد قدم خلاله باقة متنوعة من أغنيات الزمن الجميل.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان