رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إيما ستون.. الممثلة التي رقصت على أحلامها في "La La Land"

إيما ستون.. الممثلة التي رقصت على أحلامها في La La Land

فن وثقافة

الفنانة إيما ستون

إيما ستون.. الممثلة التي رقصت على أحلامها في "La La Land"

سارة القصاص 27 فبراير 2017 11:50

 "لن أقوم بكتابة قائمة أمنيات، لأننى أخشى أن أموت ويجدها الناس ويبدأوا فى القول إنها ماتت دون تحقيق شىء ما".. واحدة من مقولات التي ستتخلى عنها  الفنانة إيما ستون بعد حصولها على بجائزة أفضل ممثلة في أوسكار 2017 .

 

ويبدو أن 2017، سيكون عام سعيد على الممثلة إيما ستون، ففي بدايته فازت بأهم جائزيتين في مجال التمثيل الأولى أفضل ممثلة عن فيلم lala land، في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ 74 لعام 2017، والثانية أفضل ممثلة في أوسكار 2017.
 


والصدفة دائما تكون أفضل من العديد من المحاولات، فعلى مر السنوات كان مشوار إيما ستون ملئ بالتجارب، لتلعب عدد من الأدوار لكنها كانت تفشل تارة وتنجح تارة أخرى.

 

ولكن في فيلم "LA LA LAND' كان الأمر مختلف فلم تكن أيما ستون المرشحة الأولى لبطولة فيلم "لا لالاند"، بل الممثلة الإنجليزية إيما واتسن التي اعتذرت عنه لانشغالها  بتصوير فيلم "الجميلة والوحش".

 

كان طموح أيما ستون هو الدافع التي يحركها دائما للعمل بالتمثيل، وقدمت في العديد من المساباقات لتكلل في النهاية بوقوفها على مسرح "دولبي"، فدورها في lala land، يشبه لحد كبير حياتها ووصولها للنجومية والشهرة والتي لعبت خلاله دور فتاة تطمح إلى أن تصبح ممثلة شهيرة، وبالفعل تنجح في ذلك.
 


بدأ شغف "إيما" بالتمثيل وهي في سن مبكر؛ فشاركت في صغرها في العديد من المسرحيات التابعة لإحدى الفرق المسرحية؛ كما قام والداها بإرسالها للحصول على دروس خاصة في التمثيل لتنمية موهبتها.

 

بعد أن أنهت دراستها الثانوية؛ نجحت ستون في إقناع والديها بالسماح لها بالذهاب إلى كاليفورنيا للبحث عن فرصة أكبر في التمثيل.

 

بدأت ستون مسيرتها الفنية بالاشتراك في برنامج اكتشاف المواهب In Search of the New Partridge Family عام 2004، حيث كان من المقرر أن يشارك الفائزين فيه في بطولة مسلسل The New Partridge Family؛ لكن المسلسل تم إلغاؤه بعد حلقة واحدة، إلا أن ستون نجحت بعدها في الظهور كضيفة شرف في عدد من المسلسلات الشهيرة مثل Medium وMalcolm in the Middle.

 

تقدمت ستون لاختبارات أداء مسلسل الأبطال الخارقين Heroes، إلا أنها لم تتمكن من الفوز بالدور، وفي عام 2007؛ نجحت في الفوز بأحد الأدوار الرئيسية في مسلسل Drive، إلا أنه تم إلغاؤه بعد 7 حلقات فقط.

 

شاركت ستون عام 2007 في الفيلم الكوميدي Superbad أمام النجمين الشابين مايكل سيرا وجوناه هيل، وتلته في عام 2008 بفيلمين آخرين هما The Rocker وThe House Bunny.
 

كان العام 2009 هو نقطة الانطلاق الحقيقية لستون، حيث قدمت فيه 3 أفلام، أولها دور قصير مع النجم ماثيو ماكونهي في فيلم Ghosts of Girlfriends Past، والثاني الذي صنع شهرتها Zombieland مع النجمين وودي هارلسون وجيسي أيزنبيرج، الأخير هو Paper Man مع النجمين جيف دانييلز ورايان رينولدز.

 

وفي عام 2010؛ قدمت ستون أولى أفلام بطولتها المطلقة Easy A؛ الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ونالت عنه ستون ترشيحًا لجائزة الجولدن جلوب، وفي العام التالي.

ومع هذه الجوائز، يبدو أن مشوار إيما ستون سيبدأ باختيار تتلائم مع حجم الجوائز التي حصلت عليها وكان أخرها أوسكار أفضل ممثلة.

حفل الأوسكار 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان