رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

دار ليليت للنشر تُطلق مسابقة مأمون المغازي للإبداع الأدبي

دار ليليت للنشر تُطلق مسابقة مأمون المغازي للإبداع الأدبي

فن وثقافة

مسابقة مأمون المغازي للإبداع الأدبي العام

دار ليليت للنشر تُطلق مسابقة مأمون المغازي للإبداع الأدبي

آية فتحي 25 فبراير 2017 11:15

تنظم دار ليليت للنشر والتوزيع مسابقة مأمون المغازي السنوية للإبداع الأدبي العام في الدورة الأولى 2017، في مجالات القصة القصرة والرواية العربية.

 

تشترط المسابقة في فرع الرواية العربية ألا يقل عدد الصفحات عن 70 صفحة فونت 14، وفي القصة القصيرة  ألا يقل عدد قصص المجموعة عن 15 قصة أو فيما يعادل 70 صفحة فونت 14.

 

كما يشترط ألاَّ يكون المتسابق قد تقدم بالعمل لأي جهة أو دار نشر أخرى، وألاَّ يكون المتسابق قد سبق له الفوز بهذا العمل بأي جوائز من أي جهة أخرى، وألَّا يكتب المتسابق اسمه أو بيانات خاصة به من شأنها التعريف عنه داخل صفحات العمل، وألاَّ يزيد عمر المتسابق عن 40 عام بنهاية 2017.

 

كما يجب  أن يراجع المتسابق العمل مراجعة لغوية وإملائية ونحوية، ولا يحق للمتسابق الإشتراك في أكثر من مجال من مجالات المسابقة، لا يحق للمتسابق المطالبة بالأعمال المقدمة بعد انتهاء المسابقة.

 

ينتهى باب تقديم الأعمال في 31 مارس من كل عام على أن يتم إعلان القائمة القصيرة في بداية شهر أغسطس، وبنهايته يتم إعلان أسماء الفائزين بحفل منظم بهذا الخصوص.

 

وتكون جائزة المركز الأول بفرعي المسابقة هى التعاقد على نشر العمل وتوزيعه على نفقة الدار كما يمنح الفائز درع مأمون المغازي للإبداع العربي، بجانب تكريم أصحاب القائمة القصيرة بحفل إعلان النتائج.

 

مأمون المغازي ناقد وأديب مصري، حاصل على جائزة الألوكة الكبرى في الإبداع الروائي عن رواية "سيناجوج".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان