رئيس التحرير: عادل صبري 04:50 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الإشاعات تحاصر الفخراني

الإشاعات تحاصر الفخراني

فن وثقافة

الفنان يحيى الفخراني

بعد اختفائه العام الماضي..

الإشاعات تحاصر الفخراني

أ ش أ 12 نوفمبر 2013 10:43

في الوقت الذي يتردد فيه اعتزام الفنان يحيي الفخراني الدخول في عمل فنى جديد يحمل اسم "دهشة" وبدء تصويره خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، نفت مصادر انضمام الفخراني لأي مسلسل حتى الآن للخوض به ماراثون رمضان المقبل.


وقالت مصادر: إن الفخراني لم ينضم حتى الآن لأي عمل درامي يخوض به ماراثون رمضان المقبل، مشيرة إلى أن هذا العمل لم يتحدد حتى الآن بسبب الظروف التي تمر بها البلاد حاليا التي أدت إلى توقف النشاط الفني.


وتوقعت أن يكون عدد المسلسلات في رمضان المقبل قليلا مقارنة بالموسم الدرامي في رمضان الماضي بسبب الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد حاليا والتي أثرت على شركات الإنتاج الدرامي التي تراكمت ديونها لدى القنوات الفضائية.


وكانت تقارير قد تحدثت أيضا عن أن الفنان يحيى الفخراني سيشارك النجم الكبير نور الشريف بطولة مسلسل "بين شوطين"سيعرض في رمضان القادم، وأنه سيشارك في بطولة مسرحية جديدة وهو ما نفاه تماما.


وغاب يحيى الفخراني في الموسم الرمضاني الماضي عن الشاشة الصغيرة، حيث لم يظهر إلا في الجزء الثالث من المسلسل الكارتوني "قصص النساء في القرآن".


وذكرت تقارير أن الفخراني سيقدم جزءا رابعا من مسلسل "أحسن القصص" على أن يكون عنوان الجزء الجديد "عجائب القصص في القرآن"، وسيتناول القصص التي لم يتم تناولها في الأجزاء الثلاثة السابقة، التي دارت حول قصص الرجال والنساء والحيوان في القرآن،على أن يتولى الكتابة الدكتور محمد بهجت، والإخراج مصطفى الفرماوي، ويعرض الجزء الجديد في شهر رمضان المقبل.


جدير بالذكر أن مسلسل "الخواجة عبدالقادر" هو آخر مسلسل قام ببطولته الفنان يحيى الفخراني والذي قدمه في رمضان قبل الماضي، والمسلسل عبارة عن دراما صعيدية تعتمد على البعد الإنساني الاجتماعي، وكيفية رصد بعض الأوضاع وحلها بطريقة تعتمد على الإنسانية، وتتميز الأحداث بالحس الكوميدي.


وشارك في بطولة العمل سوسن بدر ومحمود الجندي وصلاح عبد الله، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان