رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

"حصل لنا الرعب" في إجازة نصف العام

 حصل لنا الرعب في إجازة نصف العام

فن وثقافة

الفنانة سارة سلامة

"حصل لنا الرعب" في إجازة نصف العام

أ ش أ 10 نوفمبر 2013 08:43

تواصل أسرة فيلم "حصل لنا الرعب" تصوير باقي مشاهده المتبقية، والمقرر الانتهاء من تصويره بعد خمسة أيام.

قال أحمد شومان منتج الفيلم، إن طاقم العمل يواصل خلال الأيام الحالية تصوير المشاهد المتبقية له من العمل، وسيتم الانتهاء من تصوير الفيلم بالكامل بعد 5 أيام، وبعدها سيقوم المخرج على الفور بعمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم لكي يكون جاهزا للعرض بدور السينما في إجازة نصف العام الدراسي.

 

وأضاف شومان، أن الفيلم بدأ تصويره قبل بداية شهر رمضان الماضي لكن الظروف التي مرت بها مصر أدت لتوقف التصوير، وتبقى لنا عدد قليل من المشاهد التي يتم تصويرها حاليا.

 

وزعم أحمد شومان أن فيلم "حصل لنا الرعب" هو أول فيلم رعب كوميدي يقدم في مصر، وتدور قصته حول شابين في مرحلة الدراسة الجامعية يقررا الذهاب للإسكندرية للمذاكرة ويتعرضان خلال ذلك لعدد كبير من المواقف الكوميدية والمرعبة في نفس الوقت.

 

"حصل لنا الرعب" تأليف وإخراج طارق عبد المعطي، ويقوم ببطولته الفنانة الشابة سارة سلامة، محمد شرف، عبد الله مشرف، أحمد جرحي، ديمتري، بدرية طلبة، وأيمن قنديل.

 

يذكر أن الفنان الكبير الراحل إسماعيل ياسين قدم أول فيلم مصري يجمع بين الرعب والكوميديا وهو فيلم "إسماعيل ياسين في بيت الأشباح " عام 1951، من إخراج وسيناريو وحوار فطين عبد الوهاب، وتأليف وسيناريو وحوار على الزرقاني، وبطولة كمال الشناوي وإسماعيل ياسين وعبد الفتاح القصري، ثم قدم فيلم "متحف الشمع "عام 1956، من إخراج عيسى كرامة، ومخرج مساعد عبدالرؤوف الشافعي، وتأليف جمال حمدي، وبطولة إسماعيل يس وعبد الفتاح القصري، وبرلنتي عبد الحميد، وتناول الفيلم فكرة الرعب بطريقة كوميدية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان