رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 مساءً | الأربعاء 22 نوفمبر 2017 م | 03 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 28° غائم جزئياً غائم جزئياً

على كرسي متحرك.. صفاء حجازي تحضر اجتماع قيادات ماسبيرو

على كرسي متحرك.. صفاء حجازي تحضر اجتماع قيادات ماسبيرو

فن وثقافة

صفاء حجازي - رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون

على كرسي متحرك.. صفاء حجازي تحضر اجتماع قيادات ماسبيرو

عربي السيد 11 يناير 2017 17:56

عقدت اليوم صفاء حجازي، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، اجتماعًا لمجلس الأعضاء المنتدبين ضم رؤساء قطاعات الاتحاد، وتفاجأ الجميع بحضورها على كرسي متحرك.

وناقشت صفاء حجازي، عدد من الأمور المتعلقة بسير العمل بالقطاعات خلال الفترة الماضية، كما بحثت خطة العمل خلال الفترة المقبلة، واتخاذ الإجراءات والقرارات التي تحقق انتظام سير العمل بالقطاعات بشكل جيد.

 

وشددت حجازي، خلال الاجتماع، على تطوير وتفعيل آليات العمل لإنتاج محتوى برامجي متميز، وطالبت رؤساء القطاعات بالعمل على تذليل المعوقات التب تواجه العمل، وبذل مزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج.

كما أكدت أهمية دور إعلام الدولة في مساندة المشروعات التنموية في مصر، من خلال خريطة برامجية جديدة بمحتوى إعلامي جيد يوضح الصورة الحقيقية للمواطن المصري، بعيدا عن المناخ التشاؤمي الذي يُشيعه البعض.

يذكر أن، صفاء حجازي عادت لممارسة نشاطها واستكمال ما بدأته من أفكار ورؤى بشأن تطوير العمل بقطاعات ماسبيرو، بعد تغيبها فترة لأسباب مرضية، وكانت تتابع وتتواصل خلالها مع رؤساء القطاعات؛ للتنسيق واتخاذ ما يلزم من إجراءات وقرارات لضمان سير العمل بشكل جيد.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان