رئيس التحرير: عادل صبري 11:19 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فنانو الإسكندرية في انتظار تطوير مسرح "عبد الوهاب"

فنانو الإسكندرية في انتظار تطوير مسرح عبد الوهاب

فن وثقافة

مسرح محمد عبد الوهاب

فنانو الإسكندرية في انتظار تطوير مسرح "عبد الوهاب"

أ ش أ 06 نوفمبر 2013 18:14

ناشد فنانو الإسكندرية وزير الثقافة الدكتور صابر عرب، ضرورة تنفيذ مشروع تطوير وإعادة هيكلة مسرح "محمد عبد الوهاب"، الذي يعد من أهم واكبر مسارح عروس البحر المتوسط، مطالبين بسرعة تنفيذه واستغلاله في تقديم العروض المختلفة طوال العام .

 

وصرح مدير عام مسارح الإسكندرية الدكتور حسين مليس، بأن فناني الإسكندرية ينتظرون تنفيذ الوزير لوعوده بتنفيذ هذا المشروع الهام الذي يوفر مسرحًا جديدًا يشتمل على كل الاحتياجات لتقديم مختلف العروض المسرحية الجادة والممتعة لجمهور عروس البحر العاشق للفنون .

 

وقال مليس إن وزير الثقافة، أكد خلال آخر جولاته لزيارة مسارح الإسكندرية وعدد من مواقعها الثقافية، أن هناك دراسات تجري لتطوير مسرح محمد عبد الوهاب الذي يقع على مساحة كبيرة ليضم قاعات خاصة بالفنانين وصالات لعرض مختلف الفنون.

 

وأكد مليس، أن مسرح عبد الوهاب يعد صرحا ثقافيا وفنيا هاما، كما أنه يمثل قيمة هامة لدى الجمهور المحب للمسرح، وألمح إلى أن مشروعات تطوير مسارح الإسكندرية لن تتوقف عند "عبد الوهاب"، بل ستمتد لتشمل كل المسارح بالمدينة لتظل عروس البحر مركزًا فكريا وثقافيا هاما في مصر والعالم العربي، فمنها انطلقت أولى الطبعات في عالم الصحافة وباكورة العروض السينمائية والمسرحية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان