رئيس التحرير: عادل صبري 06:10 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

التليفزيون بين الأمس واليوم.. ندوة بآداب عين شمس

التليفزيون بين الأمس واليوم.. ندوة بآداب عين شمس

فن وثقافة

الدكتورة سوزان القليني؛ عميد كلية الآداب

التليفزيون بين الأمس واليوم.. ندوة بآداب عين شمس

كرمة أيمن 08 ديسمبر 2016 14:34

احتفالًا باليوم العالمي للتلفزيون، ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الآداب جامعة عين شمس؛ برئاسة الدكتور طارق منصور، ندوة بعنوان "التلفزيون المصري بين الأمس واليوم"، وذلك يوم الاثنين 12 ديسمبر، الساعة الثانية ظهرًا بقاعة المؤتمرات بالكلية.
 

ويحاضر في الندوة كل من الفنان طارق الدسوقي والإعلامي جمال الشاعر، والمؤلف والسيناريست مجدي صابر، والإعلامي محمود عبد السلام؛ رئيس القناة الفضائية المصرية.
 

وتقام الندوة بالتعاون مع قسم علوم الإتصال والإعلام برئاسة الدكتورة هبة شاهين، والدكتور عبد الوهاب عزت؛ رئيس الجامعة، والدكتورة سوزان القليني؛ عميدة كلية الآداب والمستشار الاعلامي لرئيس الجامعة.

وقالت الدكتورة سوزان القليني، إن العالم يحتفل باليوم العالمي للتليفزيون في 21 نوفمبر من كل عام منذ 1996 حينما عقدت الأمم المتحدة أول منتدى عالمي للتلفزيون، التقى فيه كبار الإعلاميين لمناقشة الأهمية المتزايدة للتلفزيون في عالم اليوم المتغير.

وأوضحت القليني، أن الندوة ستلقي الضوء على المتغيرات التي طرأت بالتلفزيون خاصة في عصر السماوات المفتوحة بل الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وتأثير تلك المتغيرات على التليفزيون كوسيلة إعلامية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان