رئيس التحرير: عادل صبري 09:25 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"جراند أوتيل" يستحوذ على تكريمات "كايرو وينتر فاشون"

جراند أوتيل يستحوذ على تكريمات كايرو وينتر فاشون

فن وثقافة

بوستر مسلسل "جراند أوتيل"

"جراند أوتيل" يستحوذ على تكريمات "كايرو وينتر فاشون"

عربي السيد 06 ديسمبر 2016 15:47

يكرم مهرجان "كايرو وينتر فاشون شو"، مجموعة من فناني مصر والوطن العربي، في حفل بفندق فيرمونت هليوبوليس، الذي تنظمه سيدة الأعمال سمر ياسين، يوم السبت 10 ديسمبر 2016.

واستقر المهرجان على عدد من الأسماء منهم: "عبير صبرى، سامو زين، ريم مصطفى، نسرين أمين، داليا مصطفى، راندا البحيري، أمينة، رانيا منصور، والنجمة السورية سوزان نجم الدين".

واختار المهرجان، تكريم أسرة مسلسل "جراند أوتيل" كأشيك ملابس وأزياء في تلك الحقبة الزمنية، لتكون ستايليست العمل ياسمين القاضي، على رأس القائمة، لاختيارها موضة فترة الخمسينات والستينات كموضوع يستوحي منه شباب مصممي الأزياء أفكارهم في مسابقة تصميم الأزياء لشباب الوطن العربي، كما يكرم الفنانة أنوشكا، وأحمد داوود، ومي الغيطي.

ويشارك في مسابقة تصميم الأزياء، شباب المصممين من الوطن العربي، والتي تقام يوم 9 ديسمبر 2016، وتتيح المسابقة للفائز بالمركز الأول المشاركة فى عرض أزياء "كايرو سمر فاشون شو" الموسم الثالث، بالإضافة إلى المشاركة في مهرجان قفطانوس الدولي.

ويصاحب المهرجان، عرض أزياء بمشاركة أشهر المصممين في الوطن العربي، ومنهم: أميمة عزوز من "السعودية"، وجينا سلطان، وعبد الحق ومحمد طه و نشوى الزيات وهند العونى من "مصر"، وبشرى فيلالي كسيكس وأسماء شاريز وسليمه مناني من "المغرب"، ونورا كريم من "سلطنة عمان".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان