رئيس التحرير: عادل صبري 07:04 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عمرو واكد: تراجعي عن إنتاج "مدَّاح القمر" شائعة

عمرو واكد: تراجعي عن إنتاج مدَّاح القمر شائعة

فن وثقافة

الفنان عمرو واكد

عمرو واكد: تراجعي عن إنتاج "مدَّاح القمر" شائعة

أ ش أ 05 نوفمبر 2013 10:39

نفى الفنان عمرو واكد صحة ما تردد عن تراجعه عن المشاركة في إنتاج مسلسل "مداح القمر" الذي يحكي سيرة الموسيقار الراحل بليغ حمدي.

 

وقال واكد: "إن الكلام عن تراجعي عن إنتاج المسلسل غير صحيح على الإطلاق "، مشيرًا إلى أن تأخر بدء تنفيذ المسلسل يعود إلى الظروف والاضطرابات السياسية التي تشهدها البلاد منذ ثورة 25 يناير بشكل أدى إلى تراجع الإنتاج الدرامي في مصر خلال هذه الفترة.

 

وأكد تمكسه بإنتاج المسلسل وعدم تخليه عنه ولكنه ينتظر استقرار الأوضاع الأمنية في البلاد.


وكان من المقرر أن يقوم عمرو واكد ببطولة المسلسل والمشاركة في إنتاجه مع مدينة الإنتاج الاعلامي، إلا أن ما قيل عن انسحابه فجأة دفع المدينة لعرض المسلسل على صوت القاهرة للمشاركة في إنتاجه، خاصة أن الميزانية المبدئية للمسلسل تبلغ 25 مليون جنيه.


المسلسل تأليف محمد الرفاعي ووضع موسيقاه ميشيل المصري الذي قام بمراجعة كل الألحان الخاصة بالعمل والتي تتعدى 30 لحنًا.


وتتناول أحداث المسلسل حياة الموسيقار بليغ حمدي الفتى المعجزة الذي تعاون في ريعان شبابه مع كبار عمالقة الغناء مثل أم كلثوم، والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، والجزائرية وردة والتي كان لها أثر كبير في حياته الفنية والعاطفية بعد زواج دام عدة سنوات، لتختتم حياة الموسيقار الراحل بحادث غامض تجبره على الغربة في أواخر سنوات حياته، باتهامه بقتل فنانة مغربية صاعدة تدعى "سميرة مليان"، فأضطر للهروب إلى باريس بعد أن عجز عن إثبات براءته.

 

وكانت سنوات غربة بليغ حمدي هي الأسوأ في حياته، وبعد أن تم إسقاط التهمة عنه عاد إلى مصر بأحلام وطموحات جديدة، ولكنها لم تكتمل نظرًا لوفاته عام 1993.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان