رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الأزمات تلاحق القاهرة السينمائي بالرغم من التنظيم

الأزمات تلاحق القاهرة السينمائي بالرغم من التنظيم

فن وثقافة

صور النجمات فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورتة 38

الأزمات تلاحق القاهرة السينمائي بالرغم من التنظيم

ريد كاربت لمهرجان القاهرة السينمائي 2016 فى دورتة الـ38 أشبه بـ"كان"، موسيقى هادئة، أفلام مصوره لنجوم الفن المصري، وعلى رأسهم النجم الراحل محمود عبدالعزيز، إضاءات ملئت دار الأوبرا المصرية، كل هذه الأشياء جعلت من افتتاح القاهرة السينمائي مساء أمس دورة رائعة.


ولكن "الحلو ما يكملش" كما يقولون، فبدأت الأزمات قبل حفل الافتتاح بساعات عندما أعلن وزير الثقافة عدم دخو ل المصورين لقاعة الحفل مما أثار غضبهم.
 

 

وبدأ الأمر يزداد سوءًا بعد أن أقبل عدد من الوفود لدخول حفل المهرجان، ودخول وسائل الإعلام لريد كاربت لكى يقومون بتغطية الحدث، وفبدء الزحام أمام بوابة الدخول الوحيدة للمهرجان، فعدم وعدم وجود كارنيهات لعدد كبير من الميديا والصحافة كان له أثر سلبي فى عدم دخول بعض الصحفيين، وتم منعه من قبل البودى جارد التابع لمهرجان القاهرة.


وبعد ساعات من بدء فالعليات المهرجان، تعرض عدد من النجوم لمواقف محرجة، حيث تم منعهم من الدخول فمنعت إدارة الأمن الخاصة بتأمين حفل افتتاح مهرجان القاهرة السنيمائي الـ38 المقام بدار الأوبرا دخول المذيعة إنجي على للحفل بسبب عدم امتلاكها لدعوة حضور.

 

ورغم محاولة المذيعة إيصال معلومة أنها تغطي الحفل لقناة النيل دراما لمدة أربع ساعات إلا أن الأمن رفض، مما جعلها ترحل غاضبة، كما تم منع الفنانة لقاء سويدان من الدخول لحفل افتتاح المهرجان،

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان