رئيس التحرير: عادل صبري 07:29 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حلقة مرتضى تغضب حسن راتب.. ومصدر بالمحور ينفي إيقاف «فريق 90 دقيقة»

حلقة مرتضى تغضب حسن راتب.. ومصدر بالمحور ينفي إيقاف «فريق 90 دقيقة»

فن وثقافة

حسن راتب

حلقة مرتضى تغضب حسن راتب.. ومصدر بالمحور ينفي إيقاف «فريق 90 دقيقة»

عربي السيد 12 نوفمبر 2016 01:27

أكَّد مصدر بقناة "المحور" أنَّ الأخبار التي يتم تداولها عن أنَّ حسن راتب رئيس القناة قرر إيقاف معدي برنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الفنان تامر عبد المنعم ليس له أي اساس من الصحة. 

 

وقال المصدر - في تصريحاتٍ لـ"مصر العربية"، السبت - إنَّ فريق العمل كان متواجدًا منذ نحو ساعة تقريبًا لتصوير حلقة جديدة، مشيرًا إلى أنَّ كل ما حدث هو أنَّ الدكتور راتب أعرب عن عدم رضاه عن حلقة أمس الأول التي استضاف فيها عبد المنعم البرلماني المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، دون أن يحقق مع أحد.

 

وكانت بعض الأخبار قد أكدت أنَّ راتب رئيس مجلس إدارة القناة قرر التحقيق مع فريق العمل لرفضه التام لكل ما تضمَّنته الحلقة التي حلَّ فيها مرتضى ضيفًا، من خروج على المبادئ التى قامت عليها قناة المحور منذ بدء إرسالها قبل 15 عامًا والتي تتمثل في احترام كافة رموز ومؤسسات الدولة والشخصيات العامة وعدم تناول أي شخص أو مؤسسة بالإساءة وان تكون الحوارات في إطار من الموضوعية والبعد عن الإساءة الشخصية.

 

وحل مرتضى ضيفًا على عبد المنعم في أولى  حلقات برنامجه الجديد، وهاجم بعض الشخصيات بشدة خلال الحلقة لا سيَّما الإعلامي إبراهيم عيسى، والدكتور عمرو الشوبكي أستاذ العلوم السياسية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان