رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وحيد حامد: 11 - 11 فشلت.. والشعب صبر على المرض لحد ما توحش

وحيد حامد: 11 - 11 فشلت.. والشعب صبر على المرض لحد ما توحش

فن وثقافة

السيناريست وحيد حامد

وحيد حامد: 11 - 11 فشلت.. والشعب صبر على المرض لحد ما توحش

عربى السيد 11 نوفمبر 2016 13:45

قال السيناريست وحيد حامد فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن الدعوات للتظاهر فى هذا اليوم 11\11، تأكدت أنها فاشلة من قبل بدايتها، سواء شارك فيها الإخوان أم لا.

وأوضح، أن سقوط هيلارى كلينتون فى الانتخابات الأمريكية أثر بالسلب على الإخوان، لأنهم كانوا ينتظرون فوزها بأى طريقة، مشيرًا إلى أنه لا يثق فى أى إدارة أمريكية نهائيًا.


وأضاف حامد، ما يحدث من غلاء الأسعار، وتعويم الجنيه، وارتفاع سعر الدولار كل هذا يجعل الجمهور فى ضيق، ولكن يجب علينا أن نفكر خارج الصندوق ولا ننظر فقط لمعدتنا.

ووصف الكاتب الكبير، الأوضاع الحالية قائلا: "الجمهور صبر على المرض إلى أن توحش، ولابد أن نفكر فى الأسباب التي جعلتنا نصل لهذه المرحلة".


وكانت إحدى صفحات التواصل الاجتماعي المجهولة، خرجت دعوة للتظاهر الجمعة 11/11 ضد النظام المصري الحالي، تحت ما أسموه “ ثورة الغلابة”، وبدت هذه الدعوة منذ إطلاقها قبل شهور قليلة كـ" المولود اللقيط" فلم يتبناها أحد، بل زاد الأمر بتنصل الجميع منها سواء القوى السياسية المعارضة للنظام أو المؤيدة.

11/11 .. اﻹخوان تنقسم والدولة تتأهب.. والشعب بيتفرج
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان