رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

غادة عبد الرازق لمصر العربية: لن أشارك فى رمضان وهذه حقيقة مرضي

غادة عبد الرازق لمصر العربية: لن أشارك فى رمضان وهذه حقيقة مرضي

فن وثقافة

الفنانة غادة عبدالرازق

غادة عبد الرازق لمصر العربية: لن أشارك فى رمضان وهذه حقيقة مرضي

قالت الفنانة غادة عبدالرازق إنها لن تُشارك فى السباق الرمضاني لعام 2017، بسبب إنشغالها فى الموسم الجديد من برنامج "عرب كاستنج"، والمقرر أن ينطلق خلال الفترة المقبلة، وسوف يُشاركها في لجنة التحكيم كل من الممثل الكويتي طارق العلي، وباسل خياط وقصي الخولي.

 

 

والفترة التى ينطلق فيها البرنامج هى نفس الفترة المقرر أن يتم تصوير أحداث العمل ولهذا قررت أنها لن تٌشارك فى السباق الرمضاني.



وتابعت فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن كل ما تردد حول اعتذارها عن فيلم "أهل العيب" لا أساس لها من الصحة، مشيرُة إلى أنها بدأت بالفعل التحضير  له مع المنتج أحمد السبكي والمخرج هادي الباجوري.


 

ونفت غادة ما تردد عن عدم مشاركتها فى السباق الرمضاني بسبب مرضها، وأكدت أنها سوف تُسافر بعد فترة إلى الخارج لإجراء عددًا من التحاليل الطبية المطلوبة منها، وأنها منذ 3 سنوات من مرض في عينها، بسبب خطأ طبي، ومن المفترض أن تُجرى عملية جراحية هامة.



 

وكانت أخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل “الخانكة” وشاركها البطولة فيه كل من النجوم ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، وعدد أخر من الممثلين وكان من تأليف محمود دسوقي، إخراج محمد جمعة وإنتاج مها سليم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان