رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو| شاهد كم مرة نفى حسن الرداد وايمى سمير غانم ارتباطهما

بالفيديو| شاهد كم مرة نفى حسن الرداد وايمى سمير غانم ارتباطهما

فن وثقافة

الفنان حسن الرداد وايمى سمير غانم

بالفيديو| شاهد كم مرة نفى حسن الرداد وايمى سمير غانم ارتباطهما

عربي السيد 04 نوفمبر 2016 14:53

حسن الرداد وإيمى سمير غانم" قصة حب نشأت بعيدًا عن أعين الإعلام، والوسط الفني كله، فكل منهم حرص أن لا يعرف أحد من من زملائه إلا المقربين فقط بخبر ارتباطهم.

ففى كثيرًا من اللقاءات نفى الرداد أكثر من مرة علاقته بإيمى سمير غانم، وأكد أن ما يجمعهما الزمالة والصداقة فقط، وفي أوقات أخرى تهرب تماما من السؤال، بل وصل الأمر أن تطاول مؤخرا على أحد الزملاء من الصحفيين الذي سأله عن طبيعة علاقته بإيمي سمير غانم وقال أن الصحفي الذي سيعيد هذا السؤال مجددا "سيهزأه"، والأمر لم يختلف كثيرًا بالنسبة لإيمى سمير غانم.

 

وفى برنامج "معكم"، للإعلامية منى الشاذلى حينما استضافت الثنائى إيمى والرداد، للحديث عن مشوارهما الفنى والأعمال المشتركة،  ونفى الثنائى خلال البرنامج ارتباطهما، وأكدوا انهما أصدقاء فقط وعلاقتهما لا تتخطى الصداقة، ويحبان العمل سويا لأن هناك كيميا بينهما فى التمثيل تخرج للمشاهد بطريقة بسيطة وكوميدية. 
 


وظهر الرداد فى برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الاعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغنى المذاع على شاشة CBC، وحينما سألته مفيدة "هتتجوز إمتى؟" وعلاقته بالفنان إيمى سمير غانم رد الرداد قائلا: "فى حد يسأل السؤال دا"، ونفى تماما أن كل ما يقال عن علاقته بإيمى سمير غانم شائعات. 

 

ونفى حسن الرداد إعلان خطوبته على ايمي بعد نجاح فيلمهما "زنقة الستات"، اثناء استضافته ببرنامج "عين".

 

وأيضا فى برنامج "هنا العاصمة" للإعلامية لميس الحديدى حينما استضافت إيمى سمير غانم وسألتها عن علاقتها بحسن الرداد، حيث قالت لها بطريقة طريفة "إية النظام؟" ردت إيمى قائلة: "غير إننا أصحاب، أنا لم أكن متخيلة أن أعمل مع شخص ويكون بيننا كيميا رغم أنه أمام الناس نحن عكس بعض تماما ولا نشبه بعض، فهو الرجل الجان وانا اجسد الفتاة الغير جميلة فأنا مسكت في الموضوع ده جدا، وعن موضوع شائعات الزواج التي تتردد حولنا دائما أحب أقول الواحد لما يجي يتجوز ليه هخبي وليه مش هقول ما الولد قمر ومز وجميل، فازاي ده هنخبيه ده شيء ميتخباش"، وردت لميس عليها "خبى على أد ما تقدرى"، وأكدت إيمى أنها إشاعة ليست حقيقية. 


 

ونفى الرداد خبر ارتباطه بإيمى سمير غانم عندما سأل الإعلامى خالد صلاح فى برنامجه "على هوى مصر"، حسن الرداد هل تجمعه علاقة عاطفية بالفنانة إيمي سمير غانم؟، اً مؤكداً إنهما لا تجمعهما أي علاقة عاطفية وكل ما في الأمر أن الجمهور أحبهما كثنائي في السينما. 

 

وفي حوار أخر نفت إيمى سمير غانم مجددا علاقتها بالرداد فى لقاء مع قناة دريم من خلال برنامج "بالألوان الطبيعيه"، عندما وجه لها سؤالا عن حقيقة ارتباطها بحسن الرداد، حيث قالت أن الكيميا بينهم هى سبب ارتباطهما فنيا فقط. 

 

وفى برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى وجه لحسن الرداد سؤال حول اتخاذه قرار الزواج وعلاقته بالفنانة إيمى سمير غانم رغم تصريحات الفنان سمير غانم، ورفض الرداد الإجابة على هذا السؤال، قائلا: "أن التدخل فى حياة الإنسان بتوصل لمرحلة قلة الذوق ووصفها بأنها ضريبة النجاح، كما نفى خبر الخطوبة أو الزواج من إيمى او وجود علاقة حب بينهما". 

ووجه الليثى للرداد أنه هل من حق الإعلامى أو الصحفى أن يسأله عن حقيقة ارتباطه بإيمى أم لا، فرد الرداد الرد على هذا السؤال نفسه قلة ذوق ولا أرد عليه لأنه زاد عن الحد". 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان