رئيس التحرير: عادل صبري 02:10 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

التاسعة مساءً| موجز أخبار الفن الأثنين 10-10-2016

التاسعة مساءً| موجز أخبار الفن الأثنين 10-10-2016

فن وثقافة

موجز اخبار الفن

التاسعة مساءً| موجز أخبار الفن الأثنين 10-10-2016

عربي السيد 10 أكتوبر 2016 18:48

يحرص من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز اخبار الفن للتاسعة مساءً، متضمن أهم و أبرز الأخبار الفنية والثقافية اليوم الأثنين 10-10-2016.


ونقرأ فيها:

25 مليون جنيه أجر السقا فى هروب اضطراري

أكد مصدر مقرب من أسرة فيلم "هروب اضطرارى" فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن الفنان أحمد السقا حصل على 25 مليون جنيه كأجر مادى له عن العمل.

 

التونسية ساندي تحتفل بعقد قرانها

فى جو عائلي احتفلت الفنانة التونسية "ساندي" بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري علي السيد، ومن المقرر أن يُقام حفل الزفاف خلال شهر ديسمبر المقبل.


 

أشرف عبدالباقي يُعلن عن مسرح مصر لـ "العرايس"

بعد النجاح الذى حققه الفنان أشرف عبدالباقي بفريق "مسرح مصر" قرر أن يقدم تجربة جديدة تحت مسمى "مسرح مصر للعرايس"، وهى عبارة عن تجسد شخصيات الممثلين فى الفريق ويقدم بها عروضا مسرحية للأطفال.

 

"مسرح الثورة".. جديد هيئة الكتاب

صدر حديثًا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، فى سلسلة الألف كتاب الثانى كتاب بعنوان "مسرح الثورة" تأليف رومان رولان ترجمة وتقديم د.حمادة إبراهيم.



 

مناقشة ديوان "تسقط من شرفة دهشتها".. اليوم

تنظم دار العين حفل توقيع ومناقشة ديوان "تسقط من شرفة دهشتها" الصادر حديثًا عن الدار، للشاعرة أماني خليل، مساء اليوم اﻹثنين الموافق 10 أكتوبر 2016. 

 

مسابقة رسم بين السفارة الهندية وثقافة الإسكندرية

تنظم إدارة ثقافة الطفل بفرع ثقافة الإسكندرية مسابقة رسم للطلبة من سن 6 إلى 18 سنة بعنوان "لمحات من الهند" وذلك يوم 18 أكتوبر 2016 بكلية فيكتوريا فى الساعة التاسعة صباحًا.


"يوم للستات" و "آخر أيام المدينة" يمثلان مصر فى القاهرة السينمائي

تنطلق فاعليات الدورة الـ"38” لمهرجان القاهرة السينمائي الدولى نهاية نوفمبر المقبل، واختارت إدارة المهرجان فيلم "يوم للستات"، للمخرجة المصرية كاملة أبو ذكري، ليكون فيلم افتتاح دورة المهرجان، وسوف يُمثل الفيلم السينما المصرية في المسابقة الرسمية للمهرجان بالإضافة الي فيلم "آخر أيام المدينة".

 

في الذكرى الـ147.. دار الأوبرا من الخديوية للسيسي

في قلب القاهرة الكبرى، تضئ معالم دار الأوبرا ليل العاصمة الساحر، ليس فقط بأنوارها ولكن بالشعاع الثقافي والفني الذي يجمع كافة الأجيال بين طيات معالم هذا المكان.

 

اضغط هنا لمتابعة آخر اخبار الفن

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان