رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بعد محاولة اغتياله.. محمد رمضان في المشاهد الأخيرة لـ"جواب اعتقال"

بعد محاولة اغتياله.. محمد رمضان  في المشاهد الأخيرة لـجواب اعتقال

فن وثقافة

محمد رمضان فى جواب اعتقال

بعد محاولة اغتياله.. محمد رمضان في المشاهد الأخيرة لـ"جواب اعتقال"

عربي السيد 09 أكتوبر 2016 09:50

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير أحداث فيلمه الجديد "جواب اعتقال" بمدينة الإنتاج الإعلامي، داخل الحى الشعبي، حيث من المقرر الانتهاء من كافة المشاهد خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويجسد رمضان شخصية خالد الدجوى واحد من المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، كما يجسد إياد نصار دور ضابط أمن وطني يدعى محمد عبدالعزيز يلاحق مجموعة من الإرهابيين، حيث يتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والأبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنا لهذه الجرائم، ويتساءل العمل ويبحث عمن المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم.

 

 فيلم "جواب اعتقال"، تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز، وسيد رجب. ولم تُحدد الشركة المنتجة توقيت عرض العمل حتى الأن

 

وكان الفنان محمد رمضان قد تعرض لحادث إطلاق نار على سيارته أثناء تواجده بداخلها على أحد الطرق في مصر مساء الجمعة، بعد عودته من دبي، وتجديد تعاقده مع شركة "o3".
 

وانتشر العديد من الأخبار عن تعرض السيارة الخاصة بمحمد رمضان لإطلاق نار أثناء تواجده بداخلها، وذلك من قبل مجهولين، وهو ما دفع محمد رمضان لطمأنة جمهوره إلا أنه لم يتحدث عن تفاصيل ما جرى.

 

وقال رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنه بخير وسيواصل عمله بشكل طبيعي، حيث قال "بطمنكم أنا بخير الحمد لله ما حصليش أي حاجه وبصور بكرة بإذن الله"، واختتم رمضان حديثه قائلا "الله الحافظ".


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان