رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عرض الموسم الثاني من مسرحيات فرقة "مسرح مصر" الجمعة

عرض الموسم الثاني من مسرحيات فرقة مسرح مصر الجمعة

فن وثقافة

مشهد من فرقة مسرح مصر

عرض الموسم الثاني من مسرحيات فرقة "مسرح مصر" الجمعة

عربي السيد 31 أغسطس 2016 11:08

بعد نجاح كبير واكب عرض الموسم الأول، تبدأ قناة "MBC مصر"، عرض مسرحيات الموسم الثاني من العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر"، مع الفنان أشرف عبدالباقي ونخبه من النجوم، ويأتي الموسم الثاني من العروض المسرحية الجديدة إمتداداً للتجارب المسرحية المميزة التي تعرضها شبكة قنوات "MBC مصر"، وسيتم عرض المسرحيات الجديدة إسبوعياً بداية من "الجمعه" في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر" بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور خلال الفترة الماضية وينتظرهم مستقبل واعد، ومنهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن"ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.
 

ومن جانبه عبر الفنان أشرف عبدالباقي عن سعادته ببدء عرض الموسم الثاني من عروض فرقته المسرحية عبر شاشة "MBC مصر"، وقال أن كل أعضاء الفرقة يبذلون جهد مُضاعف في إعداد وتقديم هذه العروض للحفاظ على ما تحقق من نجاح في الموسم الأول، وقال أن إستمرار تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة في مصر، سيتيح الفرصة لقطاعات كبيرة من الجمهور المصري والعربي للاستمتاع بهذه العروض.
 

وأشار عبد الباقي إلي أن عروض فرقة "مسرح مصر"، يتواصل عرضها جماهيرياً على خشبة مسرح "جراند تاور" بجاردن سيتي أيام الخميس والجمعه والسبت من كل إسبوع بالتزامن مع عرضها عبر الشاشة، وأكد أن الإقبال الجماهيري الكبير الذي يواكب العروض يُساهم في إعادة أحياء المواسم المسرحية الدائمة وتُمثل خطوة لعودة المواسم المسرحية الناجحة التي ارتبط بها المشاهد المصري والعربي.
 

ومن جانبه أشار صادق الصُباح مُنتج عروض "مسرح مصر"، إلي أن فريق العمل إجتهد وعمل بجدية وإخلاص حتي أصبحت عروض "مسرح مصر" تُمثل حالة من البهجة والمُتعه الإسبوعية للجمهور المصري والعربي، ووجه الصُباح الشكر لشبكة قنوات "MBC مصر" على تقديمها العروض في أفضل صورة تليفزيونية.

 

ومن زاويته أشار مخرج وكاتب عروض "مسرح مصر" نادر صلاح الدين إلي أن هذه التجربة المسرحية ساهمت فى عودة الجمهور إلى المسرح، وقال أن الموضوعات التى يتم تقديمها في الموسم الثاني تعتمد على نقل الأحداث الجارية بصورة كوميدية ساخرة.
 

وتبدأ أولي عروض الموسم الثاني من "مسرح مصر" بمسرحية "كواليسنا" والتي تدور في إطار كوميدي ساخر حول كواليس الأعمال الدرامية الناجحة التي تم تقديمها في شهر رمضان.



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان