رئيس التحرير: عادل صبري 10:07 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الرقابة: "جواب اعتقال" خارج سباق عيد الأضحى.. والسبكي يتحدى

الرقابة: جواب اعتقال خارج سباق عيد الأضحى.. والسبكي يتحدى

فن وثقافة

مشهد من فيلم جواب اعتقال

الرقابة: "جواب اعتقال" خارج سباق عيد الأضحى.. والسبكي يتحدى

عربي السيد 30 أغسطس 2016 15:12

أكد مصدر من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أنهم لم يعطوا تصريحا لصناع فيلم "جواب اعتقال" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والذى كان من المقرر أن يتم عرضه خلال سباق عيد الأضحى السينمائي.

وكان خالد عبدالجليل رئيس الرقابة أكد أن الفيلم يمس الأمن الوطني، ومحمد رمضان يجسد شخصية إرهابي بالفيلم،  وحتي هذه اللحظة لم يأخذ تصريحًا من وزارة الداخلية بالتصوير ويصور بدون إذن، وعندما خرجت شائعات تقول إنني أوقفت الفيلم، فهذا عارٍ من الصحة لأنني لم أجز الفيلم للتصوير من الأساس حتى هذه اللحظة.
 

ورفضت الرقابة العديد من المشاهد والأحداث داخل العمل، وسوف يُرسل خالد عبد الجليل رئيس الرقابة مفتشين  إلى  الأستوديوهات لمتابعة هل سيتم تصوير أحداث الفيلم أم لا.


ومن جانبه قال المنتج أحمد السبكي فى تصريح لمصر العربية إنهم أنهوا كافة مشاكلهم مع الرقابة، وسوف يقومون بعرض العمل خلال موسم عيد الأضحى المقبل، ولا صحة لكل الشائعات التي تتردد.
 

ويجسد رمضان ضمن أحداث الفيلم شخصية "خالد الدجوي" أحد العناصر الإرهابية والمتطرفة، التي تخطط لعدد من العمليات الإرهابية،"جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان وسيد رجب وإياد نصار ودينا الشربيني وصبري فواز ومحمد عادل ومحمد دسوقي، المنتج أحمد السبكي، تأليف وإخراج محمد سامى.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان