رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالمجان.. إطلاق الطبعة العربية من مجلة الأدب الصيني

بالمجان.. إطلاق الطبعة العربية من مجلة الأدب الصيني

فن وثقافة

حفل اطلاق الطبعة العربية من مجلة الادب الصيني

بالمجان.. إطلاق الطبعة العربية من مجلة الأدب الصيني

كرمة أيمن 28 أغسطس 2016 09:19

على هامش الدورة العاشرة لمعرض بكين الدولي للكتاب، أقيم حفل إطلاق الطبعة العربية من مجلة الأدب الصيني، ومن المقرر البدء في توزيعها بالمجان مع جريدة القاهرة خلال شهر أكتوبر المقبل.

 

وشارك في الحفل، من الجانب المصري الكاتب الصحفي سيد محمود؛ رئيس تحرير جريدة القاهرة، كما شارك بالحديث عادل المصري؛ رئيس اتحاد الناشرين المصريين، واحمد سعيد محرر الطبعة العربية من مجلة الادب الصيني، والكاتبة سهير المصادفة رئيس إدار ة النشر العام بهيئة الكتاب، وحضر من الجانب الصيني شي تشان جون؛ رئيس تحرير المجلة، وتيه نيينغ؛ رئيس اتحاد كتاب الصين، والكاتب الشهير ليون جين يون.
 

واتفق الدكتور هيثم الحاج علي؛ رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب ورئيس الوفد المصري المشارك بمعرض بكين الدولى للكتاب، على إقامة ندوة أدبية فكرية مع "ميان تيه" القاصة الصينية ورئيس اتحاد الكتاب الصينيين وعضو اللجنة المركزية للحزب الحاكم بالصين، خلال الدورة المقبلة من معرض القاهرة الدولي للكتاب.


وأقيم الحفل بمقر تمثيل الجامعة العربية في بكين وبحضور ممثل الجامعة والعديد من السفراء العرب كما حضر الناشر اللبناني بشار شبارو أمين عام اتحاد الناشرين العرب، وإبراهيم سلامة ممثل معرض ابوظبي للكتاب واحمد المرادي أمين عام اتحاد الناشرين المغاربة.


 


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان