رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شيرين رضا.. فنانة فوق مستوى الشبهات

شيرين رضا.. فنانة فوق مستوى الشبهات

فن وثقافة

الفنانة شيرين رضا

شيرين رضا.. فنانة فوق مستوى الشبهات

كرمة أيمن 02 أغسطس 2016 10:00

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة شيرين رضا، خلال الفترة الحالية فشاركت مؤخرًا في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي.


وقدمت شيرين، دورًا مميزًا أظهر وكانت محور الأحداث، لتثير الجدل حول موهبتها التي لم تظهر بهذا الشكل مسبقًا.


وشهد المشوار الفني لشيرين رضا، موجات من الانقطاع، فبالرغم من عملها في الاستعرضات، لكونها ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا، ثم عملها في الإعلانات والفوازير، إلا أن التمثيل استطاع أن يحتل مساحة من عقلها وقلبها.


وحاولت شيرين، الابتعاد عن التمثيل وبالفعل أعلنت اعتزالها للفن، إلا أن عشقها له منعها من الاستمرار في هذا القرار، لتعود من جديد للظهور على الشاشة وتشارك في فيلم "أشرف حرامي" مع تامر عبد المنعم، ومسلسل "المرافعة"، وفيلم "كدبة كل يوم"، ومسلسل "بدون ذكر أسماء"، وفيلم "خارج الخدمة"، وفيلم "الفيل الأزرق".

 

وشغلت الفنانة شيرين رضا، حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورًا لها من أحدى جلسات التصوير لتظهر خلالها بشباب العشرينات، لتنهال عليها التعليقات مشيدة بأنوثتها والحفاظ على مظهرها خاصة أنها في نهاية العقد الرابط من عمرها.



شيرين رضا وزوجها السابق الفنان عمروو دياب وابنتها الوحيدة نور


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان