رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمرو واكد بين الثلج والقرد

عمرو واكد بين الثلج والقرد

فن وثقافة

الفنان عمرو واكد فى مشهد من فيلم القرد بيتكلم

عمرو واكد بين الثلج والقرد

عربي السيد 31 يوليو 2016 12:06

حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان عمرو واكد فى الوقت الحالى، حيث يقوم بتصوير مشاهده فى فيلمه الجديد "كتابة على الثلج" مع المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي والنجم غسان مسعود، ويلعب واكد شخصية شاب فلسطينى من غزة يقاوم الاحتلال.


وسوف يتم توزيع الفيلم بين البلدان العربية في دور العرض والمهرجانات، ويعتبر الفيلم بالنسبة إلى رشيد مشهراوي، محاولة للتعامل مع الانقسامات الإيديولوجية الفكرية، والدينية، والجغرافية في فلسطين، وسيكون نموذجا لما يحدث في العالم العربي من انقسامات حاليا.


ويحاول المخرج الفلسطيني من خلال فيلم "كتابة على الثلج"، الخروج بتجربة سينمائية تحاول تجسيد تلك الأفكار عبر شخصيات حية محصورة في مكان وزمان محددين ومحاطة بظروف تدفعها للتعمق في ذاتها من أجل لمس حقيقتها التي يصعب التطرق إليها في الظروف العادية. 
 

كما يواصل واكد تصوير دوره فى فيلم "القرد بيتكلم" مع المخرج بيتر ميمى، وتدور أحداث العمل داخل "سرك"، ويُجسد واكد دور ساحر يحاول أن يُخرج والده من السجن.

 

القرد بيتكلم" بطولة عمرو واكد وسيد رجب، أحمد الفيشاوي، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، تأليف وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه حول "سيرك" يكون أبطاله سحرة يقدمون أغرب الألعاب السحرية بداخله.

 

يذكر أن آخر أعمال عمرو واكد الدرامية مسلسل "الزوجة الثانية" الذي خاضت بطولته أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، علا غانم، نجلاء بدر، أحمد صيام، زكي فطين عبد الوهاب، وعرض في 2013.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان