رئيس التحرير: عادل صبري 01:56 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"القروش الثلاثة "و" القاع" في المهرجان القومي للمسرح

القروش الثلاثة و القاع في المهرجان القومي للمسرح

فن وثقافة

بوستر عرض "القروش الثلاثة "

"القروش الثلاثة "و" القاع" في المهرجان القومي للمسرح

سارة القصاص 30 يوليو 2016 12:31

يتجدد موعد  عشاق المسرح  مساء اليوم السبت 30 يوليو 2016  مع  سته عروض مختلفة، تنير  المهرجان القومي للمسرح.

 

 يقدم المخرج السعيد منسي وفرقة منتخب جامعة طنطا العرض المسرحي "القروش الثلاثة " عن نص لبريتولد بريشت، وذلك بقاعة زكي طليمات بمسرح الطليعة بالعتبة في تمام السابعة مساءًا.
 

وبستضيف مسرح يامي بوسط البلد العرض المسرحي "إخناتون" من تأليف وإخراج أسامة عبدالرؤوف  وإنتاج فرقة قومية أسيوط، إحدي فرق هيئة قصور الثقافة في السابعة مساءًا.

ويرفع الستار في السابعة مساء عن عرض "إن بوكس" على خشبة مسرح الغد بالعجوزة، من تأليف دكتور سامح مهران وإخراج جلال عثمان وإنتاج فرقة مسرح الغد.


تستضيف مؤسسة الأهرام الصحفية، لأول مرة، عرض "حلم ولا علم"، في السابعة مساءًا، الذي يقام ضمن فعاليات الليلة العاشرة من المهرجان القومي للمسرح، في دورته الـ9.
 

وتقدم فرقة "جماعة تمرد للفنون"، في التاسعة مساءً، العرض المسرحي "نساء شكسبير" من إنتاج مكتبة الإسكندرية وتأليف سامح عثمان وإخراج  محمد الطايع على خشبة مسرح الجمهورية.

وتعرض فرقة كلية الهندسة جامعة عين شمس  مسرحية "القاع" عن نص مكسيم جوركي "الحضيض" من إخراج محمد محسن علي خشبة مسرح العرائس بالعتبة.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان